بالفيديو- رانيا محمود ياسين: لم اعتزل التمثيل وسعيدة بدوري مع عادل إمام

بالفيديو- رانيا محمود ياسين: لم اعتزل التمثيل وسعيدة بدوري مع عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 1 مارس 2019 - 11:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 مارس 2019 - 11:42
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
لأول مرة تقف الممثلة رانيا محمود ياسين أمام الفنان عادل إمام في مسلسل "فالنتينو" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2019.

كشفت رانيا عن دورها في المسلسل إذ تجسد شخصية مدرسة رياضيات في مدرسة يمتلكها عادل إمام.

قالت خلال لقاء مع برنامج mbcTrending إن هناك مشاهد تجمعها بعادل إمام ودلال عبد العزيز، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم تصور هذه المشاهد.

وتذكرت رانيا موقفا جمعها من قبل بعادل إمام، إذ كانت ستشارك في فيلم "مرجان أحمد مرجان" لكن لم تستطع لأنها وقتها كانت حاملا في ابنها آدم.

وعبرت رانيا عن سعادتها بمشاركتها في المسلسل، مشيرة إلى أنها لم تعتزل التمثيل كما قيل لتتفرغ لتقديم البرامج التليفزيونية السياسية، مؤكدة أنها كانت تنتظر الدور الجيد.



مسلسل "فالنتينو"بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز وطارق الإبياري ومحمد الكيلاني وهدى المفتي وإلهام عبد البديع ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وبدرية طلبة وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "ماجنوم"، والسيناريو والحوار لأيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

بهاء الكافي تشجع الأمهات على الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة بصور جريئة

بالفيديو- وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان: "دبسوني فيه وكنت أريد النوم"


comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/1/2019 11:42:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"