بالفيديو- سيمون: مدحت صالح تسبب في شهرتي بدون أن يدري

بالفيديو- سيمون: مدحت صالح تسبب في شهرتي بدون أن يدري

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 1 مارس 2019 - 1:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 مارس 2019 - 1:6
سيمون ومدحت صالح سيمون ومدحت صالح
تحدثت الفنانة سيمون عن بدايتها في مجال الغناء، وكيف اكتسبت شهرتها، وذلك خلال حديثها في برنامج "حديث المساء" الذي يعرض على شاشة قناة MBC.

قالت سيمون: "بدايتي كانت منذ دراستي بالجامعة، فقررت مع زميلاتي تنسيق حفل غنائي كبير يحييه المطرب مدحت صالح، وكانت هناك أعدادا كبيرة من الجمهور بالحفل داخل الجامعة، وفوجئنا بتأخر الفنان عن موعد الحفل مما تسبب في انزعاج الحضور".

وأضافت: "كنت أحب الرحلات والتنزه والغناء وسط زملائي فقط، ولكني فوجئت بهم يطلبون مني أن أنقذ الموقف وأصعد على خشبة المسرح وأقدم أغنيات للجمهور المتواجد، ورفضت ذلك في البداية ولكن قبلت بعد إلحاحهم".

وتابعت: "بعدما كنت خجولة في البداية وجدت تفاعل من الجمهور مما أسعدني كثيرا، وبعدها وصل مدحت صالح للحفل، ومن هنا بدأت شهرتي بالصدفة وقدموني للمخرج طارق الكاشف وطرحت أول ألبوماتي الغنائي بعنوان "تاني تاني"، وأول فيديو كليب في العالم العربي وهو "تاكسي".



وكشفت سيمون أن نجاح أول أغنية مصورة في العالم العربي"تاكسي"، تزامن معه تقديم برنامج يحمل عنوان "تاكسي السهرة" الذي كانت تقدمه الراحلة أحلام شلبي.

اقرأ أيضا
ما الذي يربط سيمون بمحمد صلاح؟

بالفيديو- وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان: "دبسوني فيه وكنت أريد النوم"

كلمات متعلقة سيمون مدحت صالح

رحيم ترك

3/1/2019 1:06:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"