ليدي جاجا تعلق على شائعات علاقتها العاطفية ببرادلي كوبر

ليدي جاجا تعلق على شائعات علاقتها العاطفية ببرادلي كوبر

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 19:46 | آخر تحديث: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 19:48
برادلي كوبر وليدي جاجا برادلي كوبر وليدي جاجا
علقت الفنانة الأمريكية ليدي جاجا لأول مرة على االاتهامات التي تطارها حول علاقتها العاطفية مع الممثل برادلي كوبر.

بعد أدائهما معًا للأغنية الحاصلة على جائزة الأوسكار Shallow، يوم الأحد أثناء الحفل، انتشرت عدة اتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقتها بكوبر.

وحينما قال جيمي كيميل لبطلة A Star Is Born: "كان هناك تواصل بارز بينك وبين برادلي، وأعتقد أن ذلك شيء جيد، ولكن بعض الناس ظن أنكما تحبان بعضكما البعض"، ردت المغنية البالغة من العمر 32 عامًا: "أولًا، مواقع التواصل الاجتماعي في مثابة مرحاض الانترنت. وتأثيرها على العامة مذهل، ما شاهده الناس هو حب، وهذا ما أردناكم أن تشاهدوه".

وأضافت جاجا: "إنها أغنية حب، وفيلم A Star Is Born عن قصة حب، عملنا بجد لمدة أسبوع من أجل هذا العرض، عادة أنا لا أتخلى عن السيطرة عن عروضي الموسيقية، ولكن برادلي هو الذي أخرج هذا الفيلم بكل ما فيه من اللحظات الموسيقية، ومن ضمنها Shallow، وكنت أعلم أنه له رؤية خاصة للعرض فهو الذي تولى الأمر".

وأكملت جاجا حديثها عن الكيمياء بينهما قائلة: "كان من المهم أن نكون على اتصال طوال الوقت أثناء العرض، غنيت مع توني بينيت لمدة سنتين حول العالم، عندما تغني أغاني رومانسية، هذا ما تريد أن يشعر به الناس."



اقرأ أيضًَا:

ليدي جاجا تتصدر المشاهير الأكثر تغريدا على Twitter.. هذه اللحظة شغلت الكثيرين

هكذا سخر محمد هنيدي من خطاب ليدي جاجا عقب فوزها بالأوسكار

كلمات متعلقة ليدي جاجا

أحمد حتحوت

2/28/2019 7:48:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"