هذا ما حققته Despacito بعد عامين من طرحها

هذا ما حققته Despacito بعد عامين من طرحها

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 15:16 | آخر تحديث: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 15:16
لقطة من كليب Despacito لقطة من كليب Despacito
لا زالت أغنية Despacito تحقق وتحطم كل الأرقام القياسية، للتتربع على عرش الأغاني العالمية، وتنفرد بهذا المركز.

ومع بداية عام 2019، وبعد مرور عامين كاملين على طرح الأغنية اللاتينية الشهيرة، استطاعت أن تصل أغنية Despacito إلى عدد مشاهدة تجاوز الـ6 مليار مشاهدة على موقع YouTube، لتحقق بذلك رقما قياسيا جديدا، سيكون من الصعب الوصول إليه أو تحطيمه بسهولة.

شاهد أغنية Despacito



وكانت أغنية Despacito قد استطاعت أن تفوز بلقب الأغنية الأكثر مشاهدة عبر YouTube لعام 2017 الذي طرحت فيه، كما احتلت الأغنية أيضا المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر تطبيقات البث الموسيقي منها Spotify، وiTunes، وغيرها.

واستمر النجاح الكبير للأغنية لتحقق في عام 2018 رقما قياسيا وصل إلى 5 مليار مشاهدة على YouTube وقتها، ومع حلول عام 2019 تجاوز عدد المشاهدة الـ6 مليار مشاهدة، مما يؤكد على أنها ظاهرة من الصعب تجاوزها.

Despacito تم إطلاقها فى يناير 2017، وقدمها المطرب البورتوريكى لويس فونسي، ومن وقتها وإلى الآن تمكنت من تجاوز جميع الأرقام على جميع مواقع الاستماع الإلكترونية، كما فازت الأغنية بالعديد من الجوائز العالمية في عدد من الدول المختلفة.

اقرأ أيضا
جوائز الموسيقى الأمريكية- برونو مارس يتصدر القائمة وDespacito الأفضل في 2017

رقم قياسي تحققه Despacito .. الأغنية الأكثر مشاهدة عالميا

comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/28/2019 3:16:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"