هل يكون رامي مالك نجم مهرجان الجونة القادم؟ ساويرس يجيب

هل يكون رامي مالك نجم مهرجان الجونة القادم؟ ساويرس يجيب

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 10:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 10:32
رامي مالك فائزا بأوسكار أفضل ممثل رامي مالك فائزا بأوسكار أفضل ممثل
لا صوت يعلو الآن في الوسط الفني على فوز الفنان الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك بجائزة "أوسكار أفضل ممثل"، والجميع يتساءل: هل سيزور رامي مصر قريبا؟

السؤال السابق أجاب عليه رجل الأعمال المصري ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي الدولي نجيب ساويرس في رده على أحد متابعيه على "تويتر"، إجابة تكشف احتمالية حضور رامي لمصر قريبا.

وجه أحد متابعي نجيب ساويرس له سؤالا قائلا: "حضرتك مش ناوي تبعت الدعوة إلى رامي مالك في مهرجان الجونة القادم".

ليرد عليه مؤسس المهرجان قائلا: طبعا ناوى!




فوز رامي بالأوسكار يشغل الوسط الفني والإعلامي حاليا، سواء بسعادة وفخر كونه أول فنان عربي، ومن أصول مصرية يفوز بأكبر وأهم جائزة سينمائية في العالم، أو برفض وهجوم وتقليل من الأمر وصل لدرجة اتهامه بالترويج لقيم مخالفة لقيمنا العربية.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي، أحدث المهرجانات السينمائية في المنطقة، واستطاع في وقت قصير تحقيق نجاح كبير جعل الجميع يتنبأون له بحجز مكانة متميزة على خريطة المهرجانات السينمائية، ومن المقرر أن تقام الدورة الثالثة منه في الفترة من 19 وحتى 27 سبتمبر 2019، بمدينة "الجونة" على البحر الأحمر.


نجيب ساويرس


اقرأ أيضا:
تخيلي ساخر- رامي مالك ضيف 6 إعلاميين مصريين.. هذه الأسئلة تطارده

بالفيديو- رامي مالك يتحدث باللغة العربية عقب فوزه بالأوسكار: أهلا وسهلا

محمد عبد الخالق

2/27/2019 10:32:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"