نانسي عجرم لرامي مالك: "فرحتنا بنجاحك كبيرة"

نانسي عجرم لرامي مالك: "فرحتنا بنجاحك كبيرة"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 فبراير 2019 - 17:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 فبراير 2019 - 17:22
نانسي عجرم نانسي عجرم
لا يتوقف نجوم مصر والعالم العربي عن التعبير عن فرحتهم لفوز الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

المطربة اللبنانية نانسي عجرم عبرت عن سعادتها بفوز مالك وكتبت عبر حسابها على Twitter لتبارك لمصر ولكل العرب وتؤكد على فرحة الجميع بهذا الحدث.




توج رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، متفوقا على كريستيان بيل عن فيلم Vice، وويليم دافو عن فيلم At Eternity’s Gate، وفيجو مورتينسن عن فيلم Green Book، وبرادلي كوبر عن فيلم A Star is Born.

توجه مالك في خطاب تسلم الجائزة، بالشكر لعائلته، وخص بالذكر والدته ووالده الذي رحل عن عالمنا قبل سنوات. وبالطبع، لم ينس أن يشكر فرقة Queen، مؤكدا أنه سيظل مدينا لهم طوال حياته(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- رامي مالك بعد التتويج بالأوسكار: أنا ابن لأبوين مصريين.. ومدين لـQueen مدى الحياة

بالصور- الفرحة تسقط رامي مالك أرضا بعد فوزة بأوسكار أفضل ممثل

نهال ناصر

2/25/2019 5:22:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"