أوسكار 2019 – أوليفيا كولمان أفضل ممثلة: لم أقصد أن أتغلب على مثلي الأعلى!

أوسكار 2019 – أوليفيا كولمان أفضل ممثلة: لم أقصد أن أتغلب على مثلي الأعلى!

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 فبراير 2019 - 6:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 فبراير 2019 - 6:34
أوليفيا كولمان أوليفيا كولمان
فازت الممثلة البريطانية أوليفيا كولمان بالجائزة عن فيلم The Favourite، متغلبة على كل من ليدي جاجا في A Star Is Born، وجلين كلوزفي The Wife، وياليتزا أباريتشيو في Roma، وميليسا مكارثي في Can You Ever Forgive Me?.

صعدت الممثلة على المسرح وهي في قمة التوتر بعد فوزها باول أوسكار لها قائلة: "كم هذا مضحك.. أريد أن أشكر الكثير من الناس وأعتذر إذا نسيت أحدًا. يورجوس أنت مخرجي المفضل، وإيما وراتشيل زملائي المفضلين. من العظيم أن أرشح في هذا القسم مع سيدات عظيمة مثل هؤلاء. جلين كلوز كانت مثلي الأعلى لفترة طويلة ولم أكن أقصد أن أفوز ضدك. شكرًا لليندي كين، وأوليف، وهيلدي براين التي جعلتني أفعل أشياء لم أريد أن أفعلها. كنت أعمل كمنظفة وأحببت عملي جدًا. شكرًا لشركة FOX، وشكرًا لليدي جاجا."

تبادلت أوليفيا وجاجا قبولات من بعد خطابها.

رشح فيلم The Favourite لـ10 جوائز.




اقرأ أيضًا:

أوسكار 2019 – ليدي جاجا بعد فوزها بالأوسكار تتذكر المتنمرين عليها

رامي مالك بعد التتويج بالأوسكار: أنا ابن لأبوين مصريين.. ومدين لـQueen مدى الحياة

أحمد حتحوت

2/25/2019 6:34:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"