أوسكار 2019 – ليدي جاجا بعد فوزها بالأوسكار تتذكر المتنمرين عليها

أوسكار 2019 – ليدي جاجا بعد فوزها بالأوسكار تتذكر المتنمرين عليها

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 فبراير 2019 - 6:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 فبراير 2019 - 6:12
ليدي جاجا ليدي جاجا
فازت المغنية والممثلة ليدي جاجا بأوسكار أفضل أغنية أصلية عن أغنية Shallow من غنائها مع برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born.

شارك جاجا في تأليف الأغنية كل من مارك رونسون، وأنثوني روزوموندو، وأندرو ويات.

وفي خطابها، قالت جاجا باكية: "شكرًا للأكاديمية على هذا الشرف العظيم. وشكرًا لمارك رونسون، وأنثوني روزوموندو، وأندرو وايت. أحبكم جميعًا. عائلتي هنا اليلة، شكرًا لأبي وأمي، وأختي ناتالي، توأم روحي. وشكرًا لبرادلي لأن لم يكن لأي شخص آخر القدرة على غناء هذه الأغنية. إذا كنت تجلس في بيتك على أريكة وتشاهد هذا، إعلم أن هذا عمل شاق. أنا عملت بجد لأصل هنا. ليس ما يهم الفوز، ولا يهم عدد الذين يتنمروا عليك ويحبطوك، بل ما يهم هو عدد المرات التي تصعد مجددًا فيها. هناك عائد للشغف. أشكركم جميعًا."




أدت جاجا عرض للأغنية برفقة برادلي، وأصبح كلاهما المواضيع الأكثر تداولًا على twitter عالميًا.




اقرأ أيضًا:

المصري رامي مالك يحصل على أوسكار أفضل ممثل عن Bohemian Rhapsody.. خسارة كريستيان بيل

أوسكار 2019- Green Book وBlacKkKlansman يقتنصان جائزتي السيناريو.. الأولى لسبايك لي

أحمد حتحوت

2/25/2019 6:12:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"