بالصور- "كايا.. قلبي يا رب" ضيف عمرو الليثي في "واحد من الناس"

بالصور- "كايا.. قلبي يا رب" ضيف عمرو الليثي في "واحد من الناس"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 24 فبراير 2019 - 12:54 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مارس 2019 - 11:59
عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة اليوم الأحد عددا من نجوم السوشيال ميديا، الذين شغلوا المتابعين الفترة الماضية، منهم "كايا" بطل قصة الحب الشهيرة على السوشيال ميديا، و"عدو المرأة"، و"أبله فريوله".

وتشهد الحلقة التي تحمل عنوان: "أبطال السوشيال ميديا"، والتي تضم إلى جوار "كايا" كل من أيمن مصطفي الشهير بشخصية "عدو المرأه"، ورولين وضاح الشهيرة بشخصية "أبله فريوله"، مواجهة ساخنة مع الممثل أحمد العوضي.


عمرو الليثي

عمرو الليثي

عمرو الليثي

عمرو الليثي

وتكشف الحلقة عن العديد من الأسرار التي تذاع لأول مرة عن عالم السوشيال ميديا، ومدي تأثير أبطالها علي الشباب، وكيف أسهمت في تحويل هؤلاء الشباب إلى نجوم يتابعهم الملايين.

يذكر أن برنامج "واحد من الناس" يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويعرض عبر شاشة قناة "النهار"، مرتين أسبوعيا في التاسعة والنصف مساء السبت والأحد.

اقرأ أيضا

هيفاء "مصممة الأزياء": لا أهتم باتهامي بدعم المثليين


ماذا قالت مي سليم عن محمد سعد في "محمد حسين"؟!

نسمة أحمد

3/21/2019 11:59:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"