بالفيديو- هذا ما قاله أحمد عز عن النكسة في إعلان فيلم "الممر"

بالفيديو- هذا ما قاله أحمد عز عن النكسة في إعلان فيلم "الممر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 23 فبراير 2019 - 20:26 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 23:59
أحمد عز في فيلم الممر أحمد عز في فيلم الممر
انتهى الممثل أحمد عز من تصوير فيلم "الممر" الذي يجمعه بعدد كبير من النجوم ومنهم هند صبري وأحمد رزق، ويخرجه شريف عرفه.

كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن الإعلان الدعائي الأول، الذي يظهر من خلاله عز وهو يتحدث عن النكسة وأنها لم تكن حربا أو هزيمة، كما شهد الإعلان بعض لقطات الحرب والمعارك.




تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.

وقال المنتج هشام عبد الخالق إن الفيلم حصل على دعم من الشئون المعنوية ولكن ليس على هيئة أموال بل من خلال توفير الطيارات وبعض الجنود بجانب ذلك قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات ومعسكرات لمصر واسرائيل.

وكشف عن موعد طرح الفيلم قائلا: "الفيلم سيطرح يوم الهزيمة، يوم ٥ يونيو 2019".

فيلم "الممر" يشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري أحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ ومحمد البياع وغيرهم، وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفه.
أحمد عز

اقرأ أيضا
بالصور- أحمد عز ينتهي من تصوير فيلم "الممر"

10 معلومات عن مصطفى الشامي..أصيب بحرب أكتوبر وتزوج مديرة أعماله

رحيم ترك

6/13/2019 11:59:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"