خاص-وفاء عامر تذل ياسمين صبري في "حكايتي"

خاص-وفاء عامر تذل ياسمين صبري في "حكايتي"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 23 فبراير 2019 - 15:3 | آخر تحديث: السبت ، 23 فبراير 2019 - 15:3
ياسمين صبري ياسمين صبري
تكثف الفنانة ياسمين صبري تصوير أحداث مسلسلها "حكايتي"، وذلك للانتهاء من تصوير جزء كبير من الأحداث التي تتطلب وقت كبير في تنفيذها، حيث تدور الأحداث بين القاهرة والإسكندرية، ليلحق العرض في شهر رمضان المقبل.

وعلم FilFan.com أن الفنانة ياسمين صبري تجسد ضمن أحداث العمل شخصية فتاة من الإسكندرية، تلتحق بكلية فنون تطبيقية، نظراً لحبها مجال الأزياء والموضة، ثم تعمل في أتيليه للأزياء تمتلكه سيدة أعمال وتجسد دورها الفنانة وفاء عامر، التي تعامل ياسمين معاملة سيئة أثناء العمل، لدرجة تصل إلى الذل.

كما تصطدم ياسمين بوفاة والدتها، وتدخل في صراع مع أفراد عائلتها ومنهم أحمد بدير بسبب الإرث، ما يدفعها للهرب ليلة زفافها رغبة في الاستقلال بحياتها، وهنا تتخذ عائلتها قراراً بقتلها للاستيلاء على ميراثها، وتتوالى الأحداث.

ويجسد الفنان محمود الجندي شخصية صاحب إحدى الشركات الكبرى في إسكندرية هو جد أحمد صلاح حسني الذي يقع في حب ياسمين صبري تلك الفتاة الشعبية، مما يتسبب ذلك في حدوث بعض المشاكل لثراء عائلته التي ترفض هذه الزيجة.

ويعد مسلسل "حكايتى" البطولة المطلقة الأولى للنجمة ياسمين صبرى فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة العمل وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

اقرأ أيضا
الصورة الأولى من كواليس مسلسل "حياتي" لياسمين صبري

بالفيديو- ياسمين صبري بالحجاب: ملامحي تشبه السعوديات

إنجي سمير

2/23/2019 3:03:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"