عمر عبد الحليم يخوض تجربة الكتابة لأول مرة مع غادة عبد الرازق في "حدوتة مرة"

عمر عبد الحليم يخوض تجربة الكتابة لأول مرة مع غادة عبد الرازق في "حدوتة مرة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 22 فبراير 2019 - 0:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 فبراير 2019 - 1:2
غادة عبد الرازق وعمر عبد الحليم غادة عبد الرازق وعمر عبد الحليم
قرر الممثل الشاب عمر عبد الحليم خوض تجربة جديدة عليه بعيدا عن التمثيل.

انتهى الفنان عمر عبد الحليم من كتابة أول سيناريو له في عالم الدراما التليفزيونية وهو مسلسله الجديد "حدوتة مرة"، بطولة غادة عبد الرازق، والمقررعرضه في شهر رمضان المقبل.

ويعد مسلسل "حدوتة مرة" هو التعاون الأول الذي يجمع بين عمر عبد الحليم والممثلة غادة عبد الرازق.

وبدأت غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها الأولى بالعمل يوم الأربعاء 20 فبراير، ،وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ملئ بالتشويق ويراهن عمر عبد الحليم على نجاح المسلسل الذي قام بكتابة القصة والسيناريو الخاص به، واصفا العمل بأنه نقطة تحول مهمة في مشواره الفني.

مسلسل "حدوتة مرة" بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وجاري ترشيح باقي الأبطال، وهو من إخراج ياسمين أحمد.

من ناحية آخرى، تعاقد عمر عبد الحليم على عمل درامي آخر مع المنتج تامر مرسي لعرضه في السباق الرمضاني 2020، ويواصل عمر حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "لمس أكتاف"، الذي يشارك فيه مع ياسر جلال، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ويجسد عبد الحليم خلال أحداثه شخصية "إياد".

جدير بالذكر أن عمر عبد الحليم سبق له وأن قام بكتابة قصة وسيناريو وحوار فيلم مصري روسي تعاون خلاله مع المخرج جمال السروى، ومجموعة من الشباب الروسي بعنوان "مهمة الأيام السبعة"، ومدته 45 دقيقة، وشارك فيه من مصر كل من سامح الصريطي وأحمد صيام وعمرو العمروسي وأحمد نور وأحمد مانشى، وتم عرضه على شاشة التليفزيون الروسي.

كما يعرض للفنان عمر عبد الحليم حاليا مسلسل "كارمن" والذي ينتمي لنوعية الـ 60 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويجسد خلال أحداثه شخصية "ميدو عز".

اقرأ أيضا
خاص- تفاصيل مسلسل "حدوتة مرة" لغادة عبد الرازق في رمضان 2019

خاص (في الفن)- مطربة شهيرة وراء تسريب خبر زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم

رحيم ترك

2/22/2019 1:02:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"