بالصور- رانيا منصور بفستان زفافها على حمادة هلال في "ابن أصول"

بالصور- رانيا منصور بفستان زفافها على حمادة هلال في "ابن أصول"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 21 فبراير 2019 - 22:5 | آخر تحديث: الخميس ، 21 فبراير 2019 - 22:5
رانيا منصور وحمادة هلال رانيا منصور وحمادة هلال
تشارك الممثلة رانيا منصور، في مسلسل "ابن أصول" مع الفنان حمادة هلال، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت رانيا منصور في بيان صحفي أن هذا الفستان يعد فستان الزفاف الذي يجمعها مع "ميشو"، والذي يجسد شخصيته خلال أحداث العمل الفنان حمادة هلال، وذلك بعد قصة حب ستتغير مع مرور الأحداث وذلك لسيطرة والدته عليه بطريقة مباشره وتدخلها في حياته الشخصية والمهنية.

رانيا منصور

رانيا منصور

وتجسد رانيا منصور شخصية "رحمه" وهي فتاة تنتمي إلى عائلة لها مستوي اجتماعي مرموق وقد خاضت فترة من حياتها الدراسية في أمريكا وقررت الرجوع إلى مصر واستكمال مستقبلها، وتعلم مسؤولة في جمعية "الرفق بالحيوان" وتتخصص في تبني القطط وكلاب الشوارع.

رانيا منصور

رانيا منصور

جلسة التصوير التي خضعت لها رانيا منصور ضمن احداث العمل، كانت بفستان زفاف لإيمان صعب، وستايلست إنجي الكمبشاوي، وخبير الميك أب والتجميل مصطفي صادق، ومصفف الشعر إيهاب المنسي، ومجوهرات إرام واكسسوار الشعر هالو.

رانيا منصور

المسلسل يدور في إطار كوميدي واجتماعي وتشويقي، ويتضمن مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم حمادة هلال، آيتن عامر، محمد نجاتي، سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلي، وفاء سالم، إيناس كامل، عماد رشاد، وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

جدير بالذكر أن رانيا منصور شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا
خاص- تفاصيل جديدة في أزمة طلاق زوج أنغام من ياسمين عيسى


خاص- حلمي بكر لـ"في الفن": رفضت قبول حمو بيكا بالنقابة ومنعته من الغناء رسميا

رحيم ترك

2/21/2019 10:05:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"