دانيال رادكليف: أدمنت الخمر هربا من شهرة "هاري بوتر"

دانيال رادكليف: أدمنت الخمر هربا من شهرة "هاري بوتر"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 21 فبراير 2019 - 12:42 | آخر تحديث: الخميس ، 21 فبراير 2019 - 14:10
دانيال رادكليف دانيال رادكليف
عادة ما تؤثر الشهرة على حياة الأطفال الذين يقتحمون عالم صناعة الترفيه. وعلى مدار التاريخ، هناك الكثير من التصريحات لنجوم يكشفون خلاها عن معاناتهم في فترات الطفولة والمراهقة من تسليط الأضواء عليهم.

يعد الممثل دانيال رادكليف، واحدا من هؤلاء الممثلين الذين دفعتهم الشهرة إلى الإدمان. تحدث عن الأمر، خلال حلوله ضيفا على برنامج Off Camera With Sam Jones، قائلا إنه عانى خلال أواخر مرحلة المراهقة من ضغط نفسي بسبب شعوره بالمراقبة في كل مكان يذهب إليه.

وأضاف بطل سلسلة أفلام Harry potter: "في حالتي، كانت أسرع طريقة لنسيان أنني مراقب، هي شرب الخمر. لكن، عندما تصبح مخمورا حقا، تدرك أن الناس يشاهدونك لأنك في حالة سكر، لذا تشرب أكثر حتى تتجاهل هذا الشعور".

وأشار إلى أن التغلب على إدمان الخمور، استغرق عدة سنوات، وتطلب أكثر من محاولة. موضحا: "في النهاية، اتخذت القرار بنفسي، عندما استيقظت ذات صباح بعد سهرة، وقلت لنفسي: هذا الوضع ليس جيدا".

وشدد على أن حبه لعمله كان الاستثناء الوحيد لحالة الشرب التي سيطرت على حياته، موضحا أنها لم تؤثر يوما على أدائه في موقع التصوير. وأشار إلى أنه لم يشعر يوما بأنه ناقم على العمل في سلسلة Harry Potter، ولم يكره التمثيل على الإطلاق.

وذكر أنه أصبح في أفضل حال الآن، بعدما مر بهذه التجربة التي جلبت الكثير من الفوضى إلى حياته. فقد كان عليه أن يعيش بنفسه الصورة الغريبة التي خلقها في ذهنه حول جموح الفنانين وعالم الشهرة، ليعرف أنها خاطئة.

وأبدى الممثل صاحب الـ29 عامًا، تعاطفه مع النجوم الذين نضجوا في عالم الشهرة، وتصدرت معاناتهم صفحات الجرائد مثل جستن بيبر.

اقرأ أيضًا:
دانيال رادكليف يعتذر عن استخدامه جمل عنصرية في Imperium


دانيال رادكليف: مرتاح بميولي الجنسية ولا أهتم بشائعة شذوذي

أمل مجدي

2/21/2019 2:10:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"