خاص- تفاصيل مسلسل "حدوتة مرة" لغادة عبد الرازق في رمضان 2019

خاص- تفاصيل مسلسل "حدوتة مرة" لغادة عبد الرازق في رمضان 2019

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 فبراير 2019 - 16:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 16:51
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
بدأت الفنانة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلسها الجديد، بعد أن كان من المقرر عدم مشاركتها بأعمال فنية في موسم رمضان 2019.

وعلم موقع FilFan.com أن غادة عبد الرازق بدأت صباح اليوم الأربعاء 20 فبراير الجاري تصوير أولى مشاهد المسلسل الجديد، الذي يحمل اسم "حدوتة مرة" لكي يلحق بالعرض في موسم رمضان 2019.

مسلسل "حكاية مرة" للمنتج طارق صيام، من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من أحمد صفوت وعبد الرحمن أبو زهرة ومنال سلامة وعبير منير، بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب.

آخر مسلسلات غادة عبد الرازق كان "ضد مجهول" وشارك به فراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وكانت غادة عبد الرازق قد صرحت لبرنامج MBC Trending أنها لا تعرف ما إذا كانت ستشارك بعمل أم لا، مشيرة إلى أن كل الأمور ستكون واضحة بعد حوالي 20 يوما.



اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تحتفل برأس السنة مع أسرتها.. هكذا أطلت

بالصور- غادة عبد الرازق تستعرض قوامها الرياضي في أحدث جلسة تصوير

محمد عاشور

2/27/2019 4:51:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"