وفاء صادق تتحدث للمرة الأولى عن طليقها: لا يعرف عمر ابنه

وفاء صادق تتحدث للمرة الأولى عن طليقها: لا يعرف عمر ابنه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 فبراير 2019 - 15:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 فبراير 2019 - 15:54
وفاء صادق وفاء صادق
طوال سنوات عملها لم تثر الممثلة وفاء صادق الجدل أو تُنشر عنها أخبار شخصية، وتقول دائما إنها تفضل أن تبعد حياتها الخاصة عن الجمهور والإعلام.

لكن مشكلتها مع طليقها أجبرتها على أن تحكي لمتابعيها ما حدث معها، لعلها تعطيهم نصيحة أو خبرة خاصة أنها مثل قضايا كثيرة تهم الرأي العام.

وقعت وفاء صادق في مشكلة مع طليقها الذي يرفض دفع مصاريف مدارس أولادهما، واتهمها أنها أدخلتهم مدارس عالية التكاليف.

حكت وفاء صادق مشكلتها في منشور كتبته عبر حسابها على Facebook، وقالت إنها تكشف هذه الأمور الشخصية لأنها مشكلة تحدث مع الكثير من السيدات في مصر.

قالت وفاء إن طليقها لا يعرف حتى أن ابنهما الأكبر أصبح الآن في الجامعة، ويتهمها أنها أدخلته مدرسة عالية التكاليف.

تابعت كلامها لتؤكد أن طليقها لا دخل له إن كانت ممثلة مشهورة أم لا فهي من تصرف على المنزل وعلى أولاده، وهو ملزم أن يدفع نفقة لأولاده.

وأوضحت أن طليقها زور في بعض الأوراق لكي يتهرب من مصاريف أولادهما، مشيرة إلى أنها فخورة باهتمامها بهم ورعايتها لهم بمفردها.

واختتمت كلامها موجهة رسالة لطليقها بأنه كان عليه أن يوفر مصاريف القضايا والمحامين ويصرف على أولاده.



يذكر ان وفاء صادق عُرض لها مؤخرا مسلسل "كأنه امبارح" وهو من بطولة رانيا يوسف أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وخالد أنور وهدى المفتي وأحمد خليل ، مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas من إخراج حاتم علي.

هشام ماجد

اقرأ أيضا:

زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم

بالفيديو- ميرنا وليد ترد على الساخرين من جلسة تصويرها لعيد الحب

كلمات متعلقة وفاء صادق

نهال ناصر

2/20/2019 3:54:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"