حلمي بكر لمجدي شطة: دول عاوزين بوليس

حلمي بكر لمجدي شطة: دول عاوزين بوليس

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 فبراير 2019 - 2:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 فبراير 2019 - 5:46
حلمي بكر ومجدي شطة حلمي بكر ومجدي شطة
انفعل الموسيقار حلمي بكر على مغني المهرجانات مجدي شطة، عندما استمع إلي صوت منافسه حمو بيكا يغني أغنيته "رب الكون ميزنا بميزة" وطالب المسؤلين بالتدخل لمنع الفوضى.

وقال حلمي بكر خلال برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي على قناة "النهار"، إنه متعجبا من كيفية تحويل هذه الكلمات إلي أغنية، وطلب من مجدي شطة إن يعبر عن رأيه في منافسه حمو بيكا، لكنه رفض لكونه مجدي شطة وليس حلمي بكر.

وتابع حلمي بكر متعجبا من هذه الأصوات قائلا :"دول مش عاوزين نقابة دول عاوزين بوليس"، كما طلب من المسؤلين التدخل لمنع الفوضى.



يشار إلى أن مجدي شطة علق على انتقاده لأغاني الفنان محمد رمضان من خلال طرحه أحدث أغانيه "محدش نمبرون"، قائلا: "لم أقصد كسب الشهرة على حساب محمد رمضان، فهو مثل أعلى لي"، حسب مداخلته الهاتفية مع برنامج "رأي عام، المعروض عبر شاشة Ten، في مساء الأحد.

وتابع: "طرحت أغنيني الجديدة بهذا العنوان للرد على تكرار كلمة (نمبر وان) في الشارع، لا أحد فينا رقم واحد وكلنا أولاد تسعة".

وعلق على أداء محمد رمضان في أعماله الفنية قائلا: "هو (نمبر وان) في التمثيل ولكن في الأغاني لا، فهذا مجالنا نحن وهناك الكثير من الناجحين فيه، والشاطر في مهنته يستاهل لقمته، ولست أنا (نمبر وان) في هذا المجال".

ورحب شطة بالتعاون الفني مع محمد رمضان وبشرى قائلا: "التعاون معهما هذا شرف لي، وأتمنى أن أغني في مسلسل أو أظهر في مشهد على مسرح أغني، لست طامعا في أي شيء سوى مهنتي".

يذكر أن مجدي شطة طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "محدش فينا نمبر ون"، من كلمات وألحان أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد حلمي.

اقرأ أيضا

حلمي بكر لمجدي شطة: هل الغناء به "ملعون أبوك!"


نادين لبكي في حوراها مع Guardian: زوجي رهن منزلنا لإنتاج "كفر ناحوم" وهذا مصير "زين" البطل الحقيقي لـ"كفر ناحوم"

نسمة أحمد

2/19/2019 5:46:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"