بالفيديو- حلمي بكر مهاجما مجدي شطة: غناء متدني.. الأخير يرد

بالفيديو- حلمي بكر مهاجما مجدي شطة: غناء متدني.. الأخير يرد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 18 فبراير 2019 - 16:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 فبراير 2019 - 17:0
حلمي بكر ومجدي شطة حلمي بكر ومجدي شطة
هاجم الملحن حلمي بكر ما يقدمه المغني الشعبي مجدي شطة، منتقدا نوعية الكلمات التي يغنيها.

وأظهرت لقطات من الإعلان الدعائي لحلقة برنامج "واحد من الناس"، التي ستعرض اليوم الاثنين في تمام التاسعة والنصف عبر شاشة النهار، الملحن حلمي بكر وهو يصف غناء شطة بالمتدني، مستخدما كلمات مثل عشوائي وبيئة.

وقال بكر خلال الحلقة إن هذا النوع من الأداء يصلح في منطقة معينة ولا يجب أن يكون بهذا الشكل عبر وسائل الإعلام مطالباً من شطة تعلم القراءة.

وشدد بكر على أنه يرفض أن يلحن أغنيات لشطة.

فيما رد شطة مدافعًا عن نفسه، قائلا: "الجمهور يسمعني ويشجعني على الاستمرار في الغناء".




يشار إلى أن مجدي شطة علق انتقاده لأغاني الفنان محمد رمضان من خلال طرحه أحدث أغانيه "محدش نمبرون".

قال شطة: "لم أقصد كسب الشهرة على حساب محمد رمضان، فهو مثل أعلى لي"، حسب مداخلته الهاتفية مع برنامج "رأي عام، المعروض عبر شاشة Ten، في مساء الأحد.

وتابع: "طرحت أغنيني الجديدة بهذا العنوان للرد على تكرار كلمة (نمبر وان) في الشارع، لا أحد فينا رقم واحد وكلنا أولاد تسعة".

وعلق على أداء محمد رمضان في أعماله الفنية قائلا: "هو (نمبر وان) في التمثيل ولكن في الأغاني لا، فهذا مجالنا نحن وهناك الكثير من الناجحين فيه، والشاطر في مهنته يستاهل لقمته، ولست أنا (نمبر وان) في هذا المجال".

ورحب شطة بالتعاون الفني مع محمد رمضان وبشرى قائلا: "التعاون معهما هذا شرف لي، وأتمنى أن أغني في مسلسل أو أظهر في مشهد على مسرح أغني، لست طامعا في أي شيء سوى مهنتي".

يذكر أن مجدي شطة طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "محدش فينا نمبرون"، من كلمات وألحان أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد حلمي.



اقرأ أيضا

خاص- نهال عنبر تنفي وفاة نادية لطفي


هكذا ردت هنا الزاهد على وصف صوتها بالمخيف

رحيم ترك

2/18/2019 5:00:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"