بالفيديو- تامر حسني يعود لـ"المنتزه" بعد عبد الحليم حافظ وصباح

بالفيديو- تامر حسني يعود لـ"المنتزه" بعد عبد الحليم حافظ وصباح

مي جودة | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 17 فبراير 2019 - 2:42 | آخر تحديث: الأحد ، 17 فبراير 2019 - 2:45
صورة من "ناسيني ليه" بقصر المنتزه صورة من "ناسيني ليه" بقصر المنتزه
بعد سنوات طويلة لجأ فيها المطربون المصريون لتصوير كليباتهم في خارج الحدود المصرية بين لبنان ودبي وأحيانا أوروبا، عاد الفنان تامر حسني لتصوير أغنيته داخل مصر وليس من من داخل "كومباوند" فخم أو إحدى قرى الساحل الشمالي، بل من الأسكندرية وبالتحديد من قصر المنتزه!

تامر ليس أول فنان مصري يختار "المنتزه" ليصور فيه أحد أعماله الفنية، فأشهر الأعمال التي تم التقاطها في حدائق القصر أو على البحر كان فيلم "أبي فوق الشجرة" بأغانيه المميزة مثل "دقوا الشماسي" و"قاضي البلاج" و"الهوا هوايا" و"مشيت على الأشواك.







ولكن ما زاده كليب "ناسيني ليه خرج الكليب المصري من دائرة مفرغة منذ سنوات وعاد ليلتقط صورة جميلة لمصر بمعالمها الواضحة في لقطات من الكليب الذي أخرجه سعيد الماروق.



لم يتكف الماروق بتصوير شاطئ بحر المنتوه بل التقط صورة للقصر بحدائقه تعكس جماله.

تامر حسني

تامر حسني

وهناك من لم يستغل القصر وشاطئه فقط، مثل صباح، التي ظهرت وهي تقف على كوبري المنتزه مستغلة المشهد مياه البحر من أعلى الكوبرى في تصوير مشهدا من أغنية "الدوامة" من فيلم "الأيدى الناعمة"، ومشهدا من فيم "ليلى بكى فيها القمر".



يذكر أن قصر المنتزه هو قصر ملكي بناه الخديوي عباس حلمي الثاني عام 1892، بمدينة الإسكندرية، يقع القصر داخل حدائق تعرف باسمه "حدائق المنتزه" على مساحة 370 فدانًا في حي المنتزه شرقي الإسكندرية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- "ليلى" التي شغلت بال الشعراء والمطربين.. آخرهم محمد حماقي

مي جودة

2/17/2019 2:45:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"