بالصورة- جومانا مراد ترزق بطفلها الأول بعد 5 سنوات من الزواج ..تختار له هذا الاسم

بالصورة- جومانا مراد ترزق بطفلها الأول بعد 5 سنوات من الزواج ..تختار له هذا الاسم

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 فبراير 2019 - 17:17 | آخر تحديث: السبت ، 16 فبراير 2019 - 17:17
جومانا مراد جومانا مراد
تعيش الفنانة جومانا مراد حالة من السعادة، حيث رزقت بطفلها الأول من زوجها الدكتور ربيع بسيسو، بعد 5 سنوات من زواجهما.

واختار جومانا مراد لمولودها اسم "محمد"، وشاركت جمهورها بصورة للطفل معها وزوجها، وقدمت له بعض الدعوات.



وكانت الفنانة السورية قد نذرت أن تؤدي فريضة الحج، في حالة حدوث الحمل، بعد 5 سنوات من زواجها، وهذا ما تحقق بالفعل في الموسم الماضي، حيث زارت الأراضي المقدسة كنوع من الشكر لله وهي حامل، رغم تحذيرات المقربين منها، خوفًا عليها من الإرهاق بالإضافة إلى القلق على الجنين، لكنها لم تبالي بكل هذه النصائح.

وكانت جومانا مراد وزوجها الدكتور ربيع بسيسو قد حرصا على إخفاء أي أخبار تتعلق بحملها، حتى يتم التأكد بشكل نهائي منه وثبوته من الناحية الطبية، مما جعلها لا تتردد في الإعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي حتى يشاركها الجمهور فرحتها الكبيرة.

جدير بالذكر أن الفنانة السورية قد توقفت عن المشاركة بأي أعمال فنية، منذ زواجها في عام 2013، رغم أن هذه الفترة قد شهدت تألقها فنيًا سواء في الاعمال سينمائيًا أوالتليفزيونية، بغرض التفرغ التام لأسرتها الجديدة، والسعي وراء الإنجاب.

جومانا مراد

اقرأ أيضا

بالصور-جومانا مراد تضع مولودها في الولايات المتحدة بهذا الموعد


خاص- المخرج تامر بسيوني: هذا رأيي في إيرادات فيلم "عيش حياتك"

كلمات متعلقة جومانا مراد

رحيم ترك

2/16/2019 5:17:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"