خاص-محمد ثروت يواجه إيمي وهشام وشيكو في رمضان المقبل

خاص-محمد ثروت يواجه إيمي وهشام وشيكو في رمضان المقبل

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 16 فبراير 2019 - 10:51 | آخر تحديث: السبت ، 16 فبراير 2019 - 10:51
محمد ثروت محمد ثروت
يواصل الفنان محمد ثروت حاليا تصوير مسلسلين في توقيت واحد، وهما "سوبر ميرو" بطولة أيمي سمير غانم، و "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو، والمفترض عرضهما في السباق الرمضاني المقبل.

وقال ثروت لـFilFan.com إنه يجسد ضمن أحداث المسلسل الأول "سوبر ميرو" المكون من حلقات متصلة منفصلة مع إيمي وحمدي الميرغني، دور كوميدي أيضا ولكن ذا طابع مختلف، وشكل مختلف يجعله يظهر في عدة أشكال منها الصعيدي الذي يرتدي الجلباب ويطيل شاربه، وذلك في إطار اجتماعي حيث تجسد إيمى فى المسلسل شخصية "أميرة" وتعمل صحفية بإحدى المجلات الصحفية، وتكتشف في نفسها البطلة الخارقة مما يضعها في أزمات كوميدية.

أما المسلسل الثاني"اللعبة" فهو يدور في إطار فانتازي كوميدي، من خلال مرور أبطال العمل بالعديد من الأحداث، مشيرا إلى أنه لا يريد الإفصاح عن باقي التفاصيل لارتباط دوره بالفكرة الرئيسية للمسلسل وهي اللعبة.

وأشار ثروت إلى أنه لا يقلق من عمله في مسلسلين بشخصيتين كوميديتين وذلك لأنه حريصا على عدم تكرار نفسه، ولذلك حرص على تغيير شكله، ليكون هناك فرقا بين الدورين، مؤكدا أنه لا يفضل نوعية الأدوار التراچيدية الجادة التي لا يجد فيها نفسه، مفضّلا الترفيه على المشاهد من خلال الأدوار الكوميدية.

ويشار إلى أن محمد ثروت ينتظر عرض فيلم "سبع البرمبة" الذي يجسد فيه دور طبيب نفسي في إطار كوميدي تراجيدي، حيث يكون هناك دويتو بينه وبين بطل العمل رامز جلال، وقد انتهى من تصويره ولم يتحدد موعد عرضه حتى الآن.

اقرأ أيضا
صورة- محمد ثروت يكشف للمرة الأولى عن صورة والده بطل مصر لألعاب القوى

بالفيديو- مشهد كوميدي لمحمد ثروت في فيلم "نورت مصر".. موظف خدمة عملاء

إنجي سمير

2/16/2019 10:51:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"