كريم أبو زيد مغني ضل طريقه.. وفي انتظار عودته

كريم أبو زيد مغني ضل طريقه.. وفي انتظار عودته

| في آراء،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 17:42 | آخر تحديث: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 17:42
كريم أبو زيد كريم أبو زيد
الصدفة وضعت أحد أغاني الفنان كريم أبو زيد أمامي، وبعد أن شاهدتها واستمتعت بها ظهر السؤال المتوقع، لماذا توقف كريم أبو زيد عن الغناء؟

كريم أبو زيد قدم عددا من الأغاني والألبومات الناجحة في وقت طرحها، والتي تجاوب معها الجمهور بشكل كبير، وكان يرددها في كل المناسبات والحفلات، ولكنه توقف فجأة وبدون أسباب.

أنا عاوز أتجوز



لون شعرك



تفاحة آدم



قلبو



ماكنتش أتصور



هتجند



والحقيقة أن كريم أبو زيد كان لديه شخصية فنية مختلفة عن عدد كبير من أبناء جيله، وهو السبب في انتشار أغنياته ونجاحها، ولكن بسبب الأزمة الإنتاجية وعدم استمرار شركات الإنتاج في تقديم أعمال مختلفة تحمل شكل المغامرة، ولأن المردود المادي لهذه الشركات أصبح شبه معدوم، لم يكمل كريم أبو زيد مشواره الغنائي وتوقف عن تقديم أعمال جديدة.

بالإضافة إلى انشغال كريم أبو زيد في التمثيل في الفترة الأخيرة- والذي أصبح الأهم له لتلبية احتياجاته سواء الفنية أو المادية- مما ساهم أيضا بشكل كبير في ابتعاده عن الغناء تماما، لتختفي موهبة كان من الممكن أن يكون لها تواجد أكبر في السوق في حال استمرارها، لكونها تجربة مختلفة عن كل ما تشهده الساحة من أعمال فنية.

خاصة وأن سوق الموسيقى اختلف في الفترة الأخيرة، وأصبحت الأعمال المختلفة والأشكال الغريبة هي التي تحقق النجاح، وهو ما حدث مع عدد من المطربين، أصروا على التواجد مهما كانت الظروف وتقديم وجهة نظرهم إلى أن ضمنوا لأنفسهم مكانا على الساحة بعكس كريم.

أعتقد أن كريم أبو زيد في حال استمراره في الغناء وإصراره على تقديم أغنياته المختلفة والتي تحمل أفكار غريبة، كان من الممكن أن يكون له شأن آخر، ولكنه -وجهة نظري- ضل طريقة واختار الطريق الأسهل له، وفي انتظار عودته في أقرب وقت ومشروعه الغنائي الجديد.

اقرأ أيضا:

وفاة الممثلة نادية فهمي

نهاية حزينة للممثلة نادية فهمي.. تختم حياتها في دار للمسنين

كلمات متعلقة كريم أبو زيد

محمد عاشور

2/14/2019 5:42:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"