بالصور- هبة مختار تعود للغناء بـ"سيد الرجالة" في عيد الحب

بالصور- هبة مختار تعود للغناء بـ"سيد الرجالة" في عيد الحب

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 0:23 | آخر تحديث: الخميس ، 14 فبراير 2019 - 0:23
هبة مختار هبة مختار
انتهت المطربة هبة مختار من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "سيد الرجالة" من كلمات محمد جشم، ولحن سامر أبو طالب، والتوزيع الموسيقي لعمرو إسماعيل.

من المقرر أن يتم طرح أغنية "سيد الرجالة" اليوم الخميس 14 فبراير، عبر قناة مزيكا ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تزامنا مع عيد الحب.

هبة مختار

يتوقع صناع أغنية "سيد الرجالة" أن تكون بمثابة عودة قوية للمطربة هبة مختار، بعد غيابها عن الغناء لمدة عام تقريبا، منذ قدمت في 2017 أغنية "بعد الفراق"، وحققت نجاحا كبيرا بمشاركة نفس فريق عمل أغنيتها الجديدة لعيد الحب.

هبة مختار

يشار إلى أن هبة مختار قدمت أيضا في 2017 دويتو غنائيا بعنوان "دراما كوين" مع شقيقها أحمد مختار، الذي قام بوضع الكلمات واللحن والتوزيع.

هبة مختار

وجدير بالذكر أن المطربة هبة مختار خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج "اللمة الحلوة" على شاشة قناة المحور، بمشاركة مها عثمان، بالإضافة إلى تقديمها أغاني متميزة حققت صدى كبيرا مع انطلاق مشوارها الفني منها "خليني على بالك"، و"متفكرش فيا"، و"واحدة غيري"، و"يسعد أيامك"، و"قلبي اللي حبك".

اقرأ أيضا

بالفيديو- عاصي الحلاني يوجه رسالة لجمهوره في عيد الحب


تعليق رانيا يوسف بعد القبض على شبيهتها المتورطة بفيديو إباحي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/14/2019 12:23:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"