جيمس كاميرون: أفلامي أكثر احترافية من Aquaman

جيمس كاميرون: أفلامي أكثر احترافية من Aquaman

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 12:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 12:26
 Aquaman وجيمس كاميرون Aquaman وجيمس كاميرون
ارتبط اسم المخرج الأمريكي جيمس كاميرون بالأفلام التي تحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر العالمي، لكن صاحب أفلام Titanic وAvatar كشف أنه لا يمكنه صنع فيلم مثل Aquaman.

وخلال حواره مع موقع Yahoo، أوضح كاميرون أنه على الرغم من أن Aquaman كان فيلما جيدا إلا أنه لم يتفق مع قوانين الفيزياء وراء بعض المشاهد به.

وأضاف كاميرون: "أعتقد أنه كان ممتع للغاية، لكنني لم أكن لأصنع فيلم مثل هذا أبدا الذي يتطلب هذا النوع من الانفصال التام عن قوانين الفيزياء أو عن الواقع"، مشير إلى أنه عند مشاهدتك الفيلم لابد أن تخضع لشروطه الخاصة.

أما فيما يتعلق بتناوله مغامرات تحت الماء في الأجزاء الجديدة من سلسلة Avatar، أوضح كاميرون أن الأمر سيكون احترافيا أكثر في أفلامه، وأن Aquaman تحدى كل شيء تعلمه من قضاء الوقت تحت الماء.

يقول المخرج الأمريكي: "قضيت آلاف الساعات تحت الماء، وأصبحت على دراية كاملة بما يحدث تحت الماء.. يجب أن يبدو الأمر كما لو كان حقيقيا... يمكنني الاستمتاع بفيلم Aquaman لكنه لا يبدو حقيقيا فهو لا يحل مشكلاتنا إلا في بعض اللقطات التي نشاهد فيها إلقاء بعض الأشياء في المحيطات وتذكرنا هذه المشاهد بأننا نستخدم المحيط كمرحاض وكمجمع للقمامة لذا أحيي الفيلم على ذلك".

على الرغم من رأي جيمس كاميرون، تعدت إيرادات Aquaman المليار دولار عالميا.

اقرأ أيضا
بالفيديو- جيمس كاميرون يصف إنقاذ "جاك" في Titanic: إنه مجرد غباء

هل تستكمل سلسلة Avatar تصوير جزأيها الـ4 و الـ5؟ صفقة تهدد جيمس كاميرون

مروة لبيب

2/13/2019 12:26:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"