تامر حسني لخالد الصاوي: شرف ليا إننا في فيلم واحد

تامر حسني لخالد الصاوي: شرف ليا إننا في فيلم واحد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 10:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 10:46
خالد الصاوي وتامر حسني خالد الصاوي وتامر حسني
عقب الفنان تامر حسني على كلام الممثل خالد الصاوي عنه وعمله معه في فيلم "كل سنة وأنت طيب".

كان خالد الصاوي تحدث عن تامر حسني خلال لقائه في برنامج "الحكاية" وقال إن حسني يحب عمله كثيرا سواء في الغناء أو التمثيل، وطوال الوقت يتحدث عن عمله ويهتم بكل تفاصيله، مشيرا إلى أنه سعيد بصداقتهما.

وحرص تامر حسني على توجيه الشكر لخالد الصاوي ونشر عبر صفحته على Facebook فيديو من حديثه، وكتب قائلا إن كلامه شهادة كبيرة يعتز بها مؤكدا شرفه وسعادته بالعمل معه في فيلم واحد متمنيا النجاح والتوفيق للفيلم.



فيلم "كل سنة وأنت طيب" بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومن إخراج سعيد الماروق وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي.

يذكر أن خالد الصاوي يعرض له في السينمات فيلم "الضيف" ويشاركه في بطولته شيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض ومن إخراج هادي الباجوري.

تامر حسني

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب: حسام مجنون باديكير ومانيكير لهذا السبب لا أصلي

غادة إبراهيم في أول تعليق لها على شائعات تورطها في فيديو إباحي: معرفش طريق مكتب خالد يوسف

نهال ناصر

2/13/2019 10:46:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"