بالصور- انضمام الفيشاوي وياسمين رئيس إلى"الملك لير" مع يحيى الفخراني.. هذا موعد العرض

بالصور- انضمام الفيشاوي وياسمين رئيس إلى"الملك لير" مع يحيى الفخراني.. هذا موعد العرض

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 21:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 22:40
البوستر الإعلاني لمسرحية "الملك لير" البوستر الإعلاني لمسرحية "الملك لير"
انضم الفنان فاروق الفيشاوي والممثلة ياسمين رئيس، إلى فريق عمل مسرحية "الملك لير"، المقرر بدء عروضها الخاصة خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الخاصة لمسرح "كايرو شو" عبر حسابها على Instagram، مجموعة من الصور لأبطال مسرحية "الملك لير" من كواليس البروفات التحضيرية للمسرحية، وعلقت عليها تعلن عن إنضمام فاروق الفيشاوي لأسرة العمل، وياسمين رئيس التي ستلعب دور"كورديليا" الإبنة الصغرى للملك.



ونشر مسرح "كايرو شو" أيضا عبر حسابه على Facebook، صورا لأبطال المسرحية من بروفات التحضير، وعلقت تعلن أيضا على موعد عرض مسرحية "الملك لير"، في مارس المقبل.

مسرحية الملك لير


مسرحية الملك لير

مسرحية الملك لير

مسرحية الملك لير

مسرحية الملك لير

مسرحية الملك لير

مسرحية "الملك لير" بطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، ونهى عابدين، ومحمد فراج، وعباس أبو الحسن، ومن إنتاج مجدي الهواري وإخراج تامر كرم، ومن المقرر عرضها على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس "الماركيه"، المتواجد داخل كايرو فيستيفال سيتي.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

كايرو شو

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب: حسام مجنون باديكير ومانيكير لهذا السبب لا أصلي


صورة جديدة لمحمد رمضان من مسلسل "زلزال".. يدخن الشيشة

نسمة أحمد

2/12/2019 10:40:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"