بالفيديو- كواليس تنشر للمرة الأولى من فيلم "الديزل"

بالفيديو- كواليس تنشر للمرة الأولى من فيلم "الديزل"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 19:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 18:56
البوستر الإعلاني لفيلم "الديزل" البوستر الإعلاني لفيلم "الديزل"
بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان، منذ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى إلى موسم إجازة نصف العام.

كشف شركة "السبكي" للإنتاج عن كواليس جديدة من تصوير فيلم "الديزل"، وذلك بعد رفعه من دور عرض السينمات المصرية.

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم عبر حسابها على YouTube، مقطع فيديو من كواليس فيلم "الديزل"، ليكشف عن تفاصيل وأحداث جديدة من تصوير الفيلم مع أبطال العمل.



فيلم "الديزل" يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس، ومن إخراج كريم السبكي، و تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

تدور أحداث الفيلم حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته "عفاف" مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب: عرضت الزواج على حسام حبيب وكان هذا رد فعله


نيكول سابا توضح حقيقة استبعادها من مسلسل عادل إمام "فالنتينو"


نسمة أحمد

2/13/2019 6:56:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"