شاهد الفرق- جوى فيلا تستكمل رسائلها السياسية في جرامي 2019

شاهد الفرق- جوى فيلا تستكمل رسائلها السياسية في جرامي 2019

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 15:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 16:28
جوي فيلا في حفل جرامي 2019 جوي فيلا في حفل جرامي 2019
الحفلات الفنية العالمية فرصة رائعة لإيصال الرسائل، وإذا كان الفنان من أصحاب المواقف الصريحة المعلنة مثل المطربة الأمريكية جوي فيلا، فلن يجد أفضل من الحفلات الكبرى للإعلان عن موقفه وتأييد رأيه.

شهد الحفل السنوي لتوزيع جوائز جرامي الـ41 الذي أقيم مساء الإثنين في لوس أنجلوس، حضور الفنانة ذات الأصول اللاتينية والإفريقية والأمريكية جوي فيلا، المعروفة بحرصها على إظهار آرائها في القضايا العامة من خلال أزيائها في المهرجانات والحفلات، وواصلت دعمها لسياسات الرئيس الأمريكي ترامب الذي يريد بناء جدار عازل بين امريكا والمكسيك لوقف الهجرة غير الشرعية.

ارتدت فيلا (31 عاما) في الحفل ثوبا أبيض طويلا مطبوعا عليه شكل سور من الطوب، وملحق به أسلاكا شائكة ملفوفة حول ظهرها، ورباط رأس مدببا وشنطة صغيرة حمراء مكتوب عليها "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، وهو شعار حملة ترامب الانتخابية، وعلى ظهر فستانها كتب بحروف كبيرة حمراء عبارة "ابنى الجدار".

اسحب يمينا ويسارا لمشاهدة الفستان كاملا


وعلقت للصحفيين على فستانها قائلة: "أنا من مؤيدي ببناء الجدار لحماية حدودنا الجنوبية، لست ضد أحد ولست أهدف لإبقاء الناس فى الخارج، كل هدفي هو حماية هذا الوطن ومواطنيه، وبالرغم من أن لدى أصول لاتينية، وذو بشرة سمراء، إلا أننى أؤمن بما يقوله الرئيس، وهذا الفستان بالنسبة لى هو وسيلة للتعبير عن رأيي".

يذكر أن هذه ليست أول مرة تعبر فيها جوي عن رأيها من خلال أزيائها، ويبدو أنها اختارت حفلات "جرامي" لهذا الهدف، فقد ظهرت في حفل العام الماضي "جرامي 2018" بفستان أبيض ملون بألوان قوس قزح به صور جنين فى الرحم، للتعبير عن موقفها ضد الإجهاض.

وكانت أيضا في حفل توزيع جوائز جرامي 2017 قد ارتدت فستانا أزرق مكتوب عليه "اجعل أمريكا رائعة مرة أخرى"، وكتب حول ذيل الفستان اسم دونالد ترامب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- منى فاروق: سلّمت نفسي ولم يتم القبض علي!
ترحيل منى فاروق وشيما الحاج للقناطر

comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

2/12/2019 4:28:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"