بالفيديو- هكذا عبر رامي مالك عن سعادته بعد فوزه بجائزة بافتا أفضل ممثل

بالفيديو- هكذا عبر رامي مالك عن سعادته بعد فوزه بجائزة بافتا أفضل ممثل

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 4:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 10:44
رامي مالك رامي مالك
بكلمات بسيطة عبر الممثل رامي مالك عن سعادته وامتنانه بحصوله على جائزة بافتا أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

قدمت الممثلة مارجوت روبي الجائزة لرامي مالك، ليقف على المسرح قائلا: "هذا أمر استثنائي! أشكر بافتا على هذه الهدية الرائعة، مازلت لا أصدق أنني وسط هذه المجموعة من الممثلين الذين لا طالما أحببتهم واحترمتهم، أشاركها معكم وأشكر حظي عليها".

وتابع: "من الصعب دخول عالمكم وأنت ضيف عليه، فأنتم البريطانيون جيدون في فعل ذلك، وأخافني تراثكم الموسيقي المقدس".

ووجه رامي مالك الشكر للمخرج ديكستر فليتشر الذي أكمل إخراج الفيلم بدلا من بريان سينجر، كما وجه الشكر لأعضاء فريق Queen الذي جسد الفيلم تاريخهم الفني، ولفريدي ميركوري الذي جسد دوره في الفيلم.



جدير بالذكر أن موقع تصوير فيلم Bohemian Rhapsody شهد نشوب خلافات بين رامي مالك، بطل الفيلم، وبراين سينجر، انتهت باستبعاد الأخير قبل انتهاء فترة التصوير.

وفقا لما ذكرت مجلة The Atlantic، فإن هناك أربعة رجال يزعمون أن براين سينجر أقام علاقات جنسية معهم عندما كانوا في عمر المراهقة، أواخر تسعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضا

رامي مالك يفوز بـ"أفضل ممثل" في BAFTA 2019 و Roma يحصد هذه الجوائز

رامي مالك يصف تجربته مع براين سينجر في أعقاب اتهامات سوء السلوك الجنسي

كلمات متعلقة bafta رامي مالك

مي جودة

2/11/2019 10:44:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"