بالصور- فستان طلاق مارلين مونرو يعرض في مزاد علني بهذا المبلغ

بالصور- فستان طلاق مارلين مونرو يعرض في مزاد علني بهذا المبلغ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 15:47 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 15:55
مارلين مونرو مارلين مونرو
مؤخرا، أعلنت دار مزادات Kruse GWS عن طرح فستان أسود يعود للممثلة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو للمزاد العلني في 30 مارس المقبل.

ارتدت أيقونة الإغراء هذا الفستان يوم 6 أكتوبر عام 1954 خلال مؤتمر صحفي أعلنت فيه انفصالها عن أسطورة البيسبول جو ديماجيو بعد مرور أقل من عام على زواجهما، وأطلقت عليه الصحف وقتها "فستان الطلاق".

مارلين

وتتوقع دار المزادات أن يرتفع سعر الفستان إلى ما بين 100 ألف و150 ألف دولار.

كانت مونرو ترتدي الفستان عندما توجهت إلى بيفرلي هيلز لعقد المؤتمر الصحفي الخاص بطلاقها وفور وصولها تزاحم العديد من الصحفيين حولها وبدأو في الصراخ، وهنا أعلنت الممثلة الأمريكية نهاية الزواج الذي جمع بين الرياضة والفن وأثار ضجة صحفية كبيرة.

مارلين

وقال مؤسس دار مزادات GWS: يمكنك رؤية ملامح اليأس والألم على وجه مارلين وهي تتحدث، وهي اللحظة التي غيرت تاريخ هوليوود للأبد"، مشيرا إلى مصير مونرو المأساوي بعد أنباء علاقتها العاطفية بالرئيس الأمريكي الراحل جون كيندي.

مارلين

مارلين

مارلين

وأضاف: بالكاد تحدثت مارلين في المؤتمر وبدت على وشك البكاء وردت على سؤال واحد، بينما أفاد محاميها بأن انفصال الثنائي جاء بسبب تعارض وظيفتهما.

مارلين

تزوجت مارلين من لاعب البيسبول ديماجيو في يناير عام 1954، وأشارت تقارير عديدة إلى أن معاملة زوجها القاسية لها أدى إلى نشوب خلافات، وهذا ما أدى إلى وقوع الطلاق بعد زواج دام 10 أشهر فقط.

اقرأ أيضا
اكتشاف أول مشهد عار لـ مارلين مونرو بعد مرور 57 عاما على تصويره

ملفات اغتيال جون كيندي تكشف علاقة شقيقه بـ مارلين مونرو.. أقاويل حول لغز وفاتها المثير للجدل

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/10/2019 3:55:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"