مصرع مغني الراب كاديت في حادث سيارة مروع

مصرع مغني الراب كاديت في حادث سيارة مروع

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 14:57 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 15:27
مغني الراب البريطاني كاديت مغني الراب البريطاني كاديت
أعلنت الشرطة البريطانية مقتل مغني الراب البريطاني كاديت إثر تعرضه لحادث سير في الساعات الأولى من صباح أمس بمنطقة ويست مدلاندز الإنجليزية، عن عمر يناهز 28 عاما.

وذكرت وكالة Press Association الإنجليزية أن مغني الراب الإنجليزي كان في طريقه لإحياء حفل غنائي بجامعة كيلي بمقاطعة ستافوردشاير، قبل أن تصطدم سيارة الأجرة التي يستلقها بسيارة أخرى على الطريق.

ونعت عائلة مغني الراب رحيله عبر بيان نشرته على موقع Instagram جاء فيه: "نحن عائلة بلين كاميرون الشهير بـ"كاديت"، نود أن نشارك الأخبار المحزنة مع جمهوره، إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الـ9 من فبراير توفي كاديت أثناء استقلاله سيارة أجرة في طريقه لحفل غنائي، وفي الوقت الحالي تقدر العائلة دعمكم وستشارك معكم أي جديد متعلق بالحادث".

وقالت شرطة مقاطعة ستافوردشاير أن مغني الراب توفي على الفور عقب حادث التصادم الذي وقع في مكان الحادث الذي لا يزال قيد التحقيقات.




وأصدر اتحاد طلاب جامعة كيلي بيانا ينعي وفاة كاديت جاء فيه: "نشعر بحزن عميق لسماع الخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة كاديت وهو في طريقه إلى جامعة كيلي.. نقدم التعازي لأحبائه".

وكان من المقرر أن يشارك كاديت في مهرجان Wireless بلندن يوليو المقبل، وقد أعلن منظمو المهرجان حزنهم الشديد لنبأ وفاته، في بيان جاء فيه: "صلواتنا مع عائلته وأصدقائه وجمهوره.. إنها أخبار حزينة".




اقرأ أيضا
آخر صورة للأميرة ديانا قبل وفاتها بلحظات في حادث سيارة.. تحاول الهروب من عدسات الباباراتزي

خادمة مايكل جاكسون تدعى العثور على ملابس داخلية لأطفال في الجاكوزي الخاص بملك البوب

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/10/2019 3:27:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"