صورة- عيد ميلاد جينيفر أنستون يثير الشكوك حول عودتها لبراد بيت

صورة- عيد ميلاد جينيفر أنستون يثير الشكوك حول عودتها لبراد بيت

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 13:39 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 13:39
براد بيت وجينيفر أنستون براد بيت وجينيفر أنستون
هل اجتمع براد بيت وجينيفر أنستون مجددا بعد كل هذه السنوات من الانفصال؟

احتفلت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون بعيد ميلادها الـ50 في فندق Sunset Tower بلوس أنجلوس الأمريكية في حفل كبير ضم العديد من مشاهير هوليوود مثل أورلاندو بلوم وجورج كلوني وزوجته أمل علم الدين وريز ويذرسبون وكيت هدسون وديمي مور والإعلامية إلين ديجينيريس.

شوهد براد بيت يدخل الفندق حيث كانت زوجته السابقة جينيفر أنستون تقيم حفلها الكبير، وفقا لما ورد في مجلة PEOPLE الأمريكية.

براد

جدير بالذكر أن الحفل حضره أيضا جوينث بالترو صديقة براد بيت السابقة، ويبدو أن أنستون قررت جمع الأحباء السابقين حيث حضر جون ماير أيضا إلى جانب صديقته السابقة كاتي بيري.

ووفقا لما ذكرته PEOPLE، بعد أن انفصلت الممثلة الأمريكية عن زوجها جستن ثيرو في فبراير من العام الماضي، ذكرت مصادر عديدة أن الثنائي اللذان تزوجا في الفترة من 2000 إلى 2005 قد عادا للتواصل من جديد كأصدقاء يتحدثان إلى بعضهما البعض من حين لآخر.

جدير بالذكر أن براد بيت قد انفصل عن زوجته أنجلينا جولي في سبتمبر عام 2016 بعد عامين من الزواج، بينما انفصلت أنستون عن جستن ثيرون بعد عام ونصف من الزواج.

انفتحت الممثلة الأمريكية على حياتها الشخصية وزيجاتها مؤخرا خلال حوارها مع مجلة Elle قائلة: في رأيي الشخصي، فإن زيجتي كانتا ناجحتان للغاية. وعندما انتهت العلاقتين، كان قرارا مشتركا اتخذناه لأننا نرغب في أن نكون سعداء. ففي بعض الأحيان، السعادة تغيب عن هذا النوع من الارتباطات".

اقرأ أيضا
جينيفر أنستون تؤكد: زواجي من براد بيت وجستن ثيرو كان ناجحا

الصور الأولى لجينيفر أنستون من مسلسلها المنتظر مع ريس ويذرسون

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/10/2019 1:39:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"