خاص- فريال يوسف تقتل سمير صبري في "محمد حسين"

خاص- فريال يوسف تقتل سمير صبري في "محمد حسين"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 17:41 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 17:41
فريال يوسف فريال يوسف
يكشف FilFan.com خط درامي جديد يخص شخصية الفنانة التونسية فريال يوسف في فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد وإخراج محمد علي، الذي تواصل تصويره حاليا تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وتجسد فريال يوسف دور مديرة أعمال رسام مصري يدعى "شريف كمال" الذي يجسد دوره الفنان سمير صبري حيث يقرر الأخير العودة إلى مصر بعد سنوات عدة قضاها في فرنسا، إلا أن مديرة أعماله تضطر لقتله بسبب لوحة فنية يتصارع عليها عددا من الشخصيات والجهات في الفيلم، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

ويشارك فى بطولة "محمد حسين" محمد سعد، ومى سليم، وفريال يوسف ومحمد ثروت، من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

ويشار إلى أن فريال يوسف انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "أحلى من الطلاق"، الذي تقرر مشاركته بعدد من المهرجانات العالمية.

الفيلم يناقش أزمة الطلاق، وتدور أحداثه حول عروسين يقررا الانفصال بعد زفافهما مباشرة، وهو من بطولة فريال يوسف، وفراس سعيد، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

ويذكر أن فريال يوسف لم يتبق لها في مسلسل "الضاهر" سوى 10 مشاهد فقط للانتهاء من دورها، إذ لم تحصل سوى على دفعة التعاقد فقط، ولا تعلم حتى الآن مصير العمل سواء من ناحية استكماله أو عرضه، خاصة أن المشاهد المتبقية لها رئيسية ولا يمكن الاستغناء عنها،هو من بطولة محمد فؤاد ورغدة.

اقرأ أيضا
خاص- فريال يوسف تستأنف "محمد حسين" بعد سلسلة من الاعتذارات
غضب فريال يوسف من حذف مشاهدها في مسلسل "شورب".. وتحمل المسئولية لهؤلاء


comments powered by Disqus

إنجي سمير

2/9/2019 5:41:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"