خاص- ابن أمير كرارة مفاجأة "كلبش3".. يجسد هذا الدور

خاص- ابن أمير كرارة مفاجأة "كلبش3".. يجسد هذا الدور

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 14:40 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 18:33
أمير كرارة أمير كرارة
يواصل الفنان أمير كرارة تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله "كلبش3" الذي يجسد فيه شخصية "سليم الأنصاري" وسيظهر تفاصيل جديدة في الشخصية خلال هذا الجزء، وتطورات مختلفة عن الأجزاء السابقة.

ومن جانبه قال مؤلف العمل باهر دويدار لـFilFan.com أنه انتهى من كتابة 20 حلقة من العمل، ولم يتم كتابة المشاهد الأخيرة حتى الآن، مضيفا أنه تم الاستقرار على الطفل "آدم" ليجسد شخصية ابن أمير كرارة حيث بدأ تصوير مشاهده وفاجأ الجميع داخل موقع التصوير بموهبته في أولى تجاربه التليفزيونية، ورغم صغر عمره الفني فإنه درس الشخصية كثيرا حيث يعتبر من أبطال العمل الأساسيين.

وأشار دويدار إلى أنه تم الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية في لبنان، ولا توجد مشاهد أخرى تتطلب السفر، حيث أن باقي أحداث العمل ستكون في القاهرة بعدد من المناطق المختلفة، موضحا أن هناك العديد من المفاجآت في الأحداث وهو ما يستدعي تغييرات في الشخصية ولذلك نقل "كرارة" من وجوده كضابط داخل السجن إلي منطقة جديدة، ولم يتبق معنا من الجزء الأول سوي شخصين فقط من دائرة العلاقات حول كرارة في المسلسل وهما هالة فاخر وعمر الشناوي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

المسلسل بطولة أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزى، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدى، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار.

اقرأ أيضا
شاهد - ابن سليم الأنصاري في "كلبش 3"

بالفيديو- شاهد تمرينات يسرا اللوزي في كواليس "كلبش 3"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

2/9/2019 6:33:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"