خاص-مخرج "زودياك" يكشف: عالم "الأبراج" مليء بالأكشن ..يسرا اللوزي خارج العمل

خاص-مخرج "زودياك" يكشف: عالم "الأبراج" مليء بالأكشن ..يسرا اللوزي خارج العمل

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 12:39 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 13:3
أسماء أبو اليزيد أسماء أبو اليزيد
أوشكت الفنانة أسماء أبو اليزيد على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "زودياك"، حيث لم يتبق لها سوى أيام قليلة، ليدخل بعد ذلك مرحلة المونتاج والميكساج، استعدادا لعرضه على الإنترنت.

ومن جانبه قال محمود كامل مخرج العمل لـFilFan.com أن العمل يتضمن ما يقرب من 11 شخصية رئيسية مثل أسماء أبو اليزيد، وهند عبد الحليم، ومايان السيد، ومحمد مهران، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وشمم الحسن، وإسماعيل شرف أيضا، وجميعهم تدور حولهم الأحداث الرئيسية للعمل، وهو من تأليف ورشة يديرها محمد المعتصم، وبمشاركة محمد هشام عبية، ومنة إكرام، وعمر خالد، نافيا ما تردد حول مشاركة الفنانة يسرا اللوزي بالعمل.

وأضاف كامل أن ما تردد مؤخرا حول أن العمل يتناول قضية الهجرة لغير شرعية أمر غير صحيح بالمرة، خاصة أن المقصود بـ"زودياك" ليس "القارب" كما فهم البعض، ولكن المقصود به كلمة "الأبراج" حيث يدور العمل حول فكرة السحر وتفاصيل أخرى مثل جرائم قتل في إطار تشويقي أكشن.

وأشار إلى أن فكرة عرض العمل على منصة الكترونية مشفرة أمر لا يتسبب في عدم مشاهدة العمل على الإطلاق، حيث بات أغلب الشباب لا يشاهدون التليفزيون، حتى إن فضّلوا مشاهدة مسلسل ما يعرض على التليفزيون يلجئون لموقع YouTube لمتابعته كاملا، مرجعا السبب وراء ذلك إلى كثرة الإعلانات على الشاشة الصغيرة والتي تصل في كثير من الأحيان إلى 12 دقيقة مما يتسبب في نفور المشاهد منها ويصل الأمر في بعض الأحيان إلى حذف التترات أو مشهد أخير من المسلسل وهو ما يتسبب في ضياع مجهود صناع العمل بما فيهم المخرج.

وأضاف أنه من المقرر تقديم ما يقرب من 4 أجزاء من المسلسل ليصل عدد حلقات كل جزء لـ 12 حلقة، على أن يقدم بعد انتهاء عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

اقرأ أيضا
بالفيديو- شاهد تمرينات يسرا اللوزي في كواليس "كلبش 3"

يسرا اللوزي مع عمرو سعد في "تصفية حساب"

إنجي سمير

2/9/2019 1:03:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"