بالفيديو- جيمس كاميرون يصف إنقاذ "جاك" في Titanic: إنه مجرد غباء

بالفيديو- جيمس كاميرون يصف إنقاذ "جاك" في Titanic: إنه مجرد غباء

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 11:33 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 16:31
Titanic Titanic
لا يهتم جيمس كاميرون بنظرياتك حول كيفية تمكن "جاك" من النجاة في فيلم Titanic.

مؤخرا، أثير جدل واسع بين جمهور Titanic حول امكانية انقاذ "جاك" وصعوده على القارب إلى جانب "روز" وأن موته بهذه السهولة ليس منطقيا، وخلال حوار المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مع شبكة BBC تطرق لهذا الجدل المثار حول امكانية انقاذ "جاك" ليوناردو دي كابريو.

وقال كاميرون ساخرا: لم اتعامل معه قط على أنه نقاش، إنه مجرد غباء، ولكن اذا كنت تريد حقا كشف جميع المناقشات السخيفة المماثلة حسنا".



واستحضر كاميرون جدل آخر اثير حول فيلم Romeo + Juliet قائلا: دعونا نعود إلى Romeo + Juliet هل كان "روميو" ذكيا ولم يأخذ السم؟ هل فكر في عدم جلب خنجره في حال قررت "جوليت طعن نفسها؟ إنه السيناريو".

وروى جيمس كاميرون كوليس الجملة الشهيرة " أنا ملك العالم" التي تعد من الجمل الأيقونية في تاريخ السينما بهوليوود قال كاميرون أن هذه الجملة لم تكن موجودة بالسيناريو وإنما اختلقها أثناء التصوير لأنه واجه صعوبة في العثور على جملة حماسية في هذه اللقطة.

وأوضح كاميرون أنه كان يتحدث عبر اللاسلكي مع ليوناردو دي كابريو وحينها خطرت بباله الجملة فأخبر بها ليوناردو قائلا: عليك فقط أن تقول أنا ملك العالم بطريقة مقنعة، وكان رد ليوناردو حينها .. ماذا؟ وبعد عدة مكالمات مع ليوناردو الذي بدا لم يقتنع بالجملة الجديدة ، أخبرته بأن يفتح ذراعيه على نطاق واسع وانطق الجملة في لحظة مناسبه"، وقد كانت أشهر جملة في تاريخ السينما بهوليوود.


من المعروف أن المخرج الأمريكي يعكف مجهوداته حاليا على العمل في الأجزاء الـ4 من Avatar، ورغم ذلك يبدو أن الجزأئين الآخرين لن يتسنى لنا مشاهدتهما.

وفي وقت سابق من العام الماضي أعلن الحساب الرسمي لفيلم Avatar عبر موقع Twitter الانتهاء رسميا من تصوير أول جزئين من السلسلة ، ولكن كشفت تقارير مؤخرا أن المخرج الأمريكي لم يشرع بعد في تصوير Avatar 4 و Avatar 5 في انتظار الضوء الأخضر للبدء.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Independent البريطانية ستظهر الرؤية بوضوح بعد الانتهاء من صفقة الإندماج بين شركتي Disney و Fox نهاية الشهر الجاري.

وعلى الرغم من تأكيدات جيمس كاميرون على انتاج 4 أجزاء من السلسلة عام 2017، ذكر موقع CinemaBlend أن البدء في تصوير الجزء الرابع والخامس من Avatar لم يتم تأكيده بعد من قبل الشركة المنتجة التي قررت التأني لمعرفة ما سيحققه جزأي Avatar في شباك التذاكر ومن ثم تعطي جيمس كاميرون الضوء الأخضر للجزأين الآخرين من السلسلة التي تمتد للجزء الخامس.

اقرأ أيضا
هل تستكمل سلسلة Avatar تصوير جزأيها الـ4 و الـ5؟ صفقة تهدد جيمس كاميرون

جيمس كاميرون يهاجم Avangers ويشبه أحدث أفلامه بسلسة The Godfather

كلمات متعلقة Titanic جيمس كاميرون
comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/9/2019 4:31:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"