عودة دمية "تشاكي" في الإعلان الدعائي لـChild's Play

عودة دمية "تشاكي" في الإعلان الدعائي لـChild's Play

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 21:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 21:27
تشاكي تشاكي
بعد أن اشتهرت عام 1988، تعود الدمية القاتلة "تشاكي" من جديد في النسخة الأحدث من فيلم Child's Play.

أطلقت شركة Orion Pictures الإعلان الدعائي الأول لفيلم الرعب من بطولة أوبري بلازا وجابرييل بيتمين وبراين تايريي هينري، ويبدأ بعرض حملة إعلانية للدمية نفسها يشاهدها صبي، ولسوء حظ عائلته يشتري الدمية الممسوسة، التي تبدأ في ارتكاب جرائم قتل مختلفة.

لا يحصل المشاهد إلا على لمحة من مظهر الدمية، ولا يظهر وجهها إلا وهو محاط بظلال، ولكن تظهر عدة لقطات من موت بعض الشخصيات على يد الدمية، من ضمنها والدة بلازا.



يذكر أن عندما كشفت مجلة EW عن أول صورة لدمية "تشاكي" من النسخة الحديثة، سخر المؤلف دون مانشيني منها عبر حسابه الخاص بـTwitter، كاتبا "هذا كل ما علي قوله عن ذلك الموضوع" مع صورة لماريا كاري حاملة للافتة مكتوب عليها العبارة "لا أعرفها"، موحيًا بانه غير مرتبط بالمعالجة الجديدة ولا يعجبه التعديل في مظهر الدمية.




المعالجة الجديدة من إخراج لارس كليفبرج ومن كتابة تايلر بورتن سميث ومن المقرر أن تطلق يوم 21 يونيو.

اقرأ أيضًا:

كاتب سلسلة "تشاكي" يسخر من النسخة الجديدة

من ليوناردو ديكابريو وجينيفر لوبيز إلى ويل سميث وريانا.. مشاهير ترشحوا لـA Star Is Born

كلمات متعلقة تشاكي
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

2/8/2019 9:27:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"