بعد خروجها من السجن.. هل تستكمل ميرهان حسين عملها في الفن؟

بعد خروجها من السجن.. هل تستكمل ميرهان حسين عملها في الفن؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 19:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 19:46
ميرهان حسين ميرهان حسين
سلمت الفنانة ميرهان حسين نفسها لتنفيذ الحكم بحبسها لمدة أسبوعين في قضيتها الشهيرة بـ"كمين الهرم".

وكشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أن ميرهان حسين لن يتم إيقافها عن التمثيل ولن تحال للتحقيق داخل النقابة لأن التهمة الموجهة لها ليست مخلة بالشرف، فاتهامها جاء بسبب مشاجرة وكلنا عُرضة لذلك.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم خففت الحكم على ميرهان بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، لاتهامها بالقيادة تحت تأثير الكحول، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، لتقضي بحبسها لمدة أسبوعين.

وشمل الحكم أيضا حبس الضابطين اللذين كانا متواجدان في كمين الهرم، لمدة أسبوعين بتهمة سب وقذف ميرهان.

تعود الواقعة للأول من مارس 2016، عندما ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على ميرهان حسين، عند مرورها بسيارتها بالهرم، واستوقفها كمين أمني لرؤية رخصة قيادتها، فوقعت مشادة كلامية بينها وبين ضباط الكمين، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير محضر لها بالواقعة، وحجزها داخل القسم لحين عرضها على النيابة.

ومن المقرر أن تستأنف ميريهان تصوير دورها في مسلسل "علامة استفهام" فور خروجها من السجن، وتشارك في بطولته مع محمد رجب وهيثم أحمد زكي وعبدالرحمن أبو زهرة وإدوارد وكوكي، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضا

صورة- الحزن يسيطر على ميرهان حسين في آخر رسائلها للجمهور


ميرهان حسين تسلم نفسها لتنفيذ عقوبة سجنها.. تفاصيل الليلة الأولى

كلمات متعلقة ميرهان حسين
comments powered by Disqus

مي جودة

2/8/2019 7:46:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"