بالفيديو- سما المصري ترقص على طريقة كيكي.. تشبه نفسها بمحمد صبحي

بالفيديو- سما المصري ترقص على طريقة كيكي.. تشبه نفسها بمحمد صبحي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 17:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 17:53
سما المصري سما المصري
شاركت سما المصري متابعيها على Instagram بفيديو ترقص خلاله على طريقة تحدي "كيكي" على أنغام أغنية "عم يا صياد" لمحمود الليثي.

سخرت سما المصري من فيديو رقصها، موضحه أن الجميع يراه مثيرا، في الوقت الذي كلما شاهدته تنفجر في الضحك، وكتبت "شبه محمد صبحي وهو عامل عطيات"

وتابعت ان رقصها يشبه "عجين الفلاحة" وإنها لا تجيد فعل أي شيء سواء كان رقص أو حتى إغراء، وكتبت "أنا ست عالة على المجتمع المصري"



جدير بالذكر أن سما المصري حلت ضيفة على الحلقة السابقة من برنامج "قطعوا الرجالة" مع راغدة شلهوب، وانهارت باكيه اثناء حديثها عن حياتها الشخصية قائلة: ""ليست حياتي سعيدة كما يعتقد البعض، وانزعج من نظرة الآخرين لي وهم لا يعلمون شيئا عن واقعي الذي لا يظهر، ودائما أتحدث مع الله في الليل، وأرجو منه مساعدتي، وهو يتقبل مني في الوقت الذي يتخلى عني أقرب الناس".

وتابعت: "عندما أضحك وأمازح الناس ليس معناه أن حياتي وردية، ولكن الحقيقة هو أنني لا أريد أن أجد أحدهم حزين، لكني تعلمت أن الجأ إلى الله فقط في حزني وهمي وبالفعل هو من يقف فقط بجاني".

وأضافت: "أحاول كثيرا أن ابتعد عن ارتداء الملابس المثيرة، وأفعل ما بوسعي، ودائما أدعو الله أن يحسن خاتمتي، وهو يقبل التوبة لكن الناس لا تتقبل ذلك".

سما المصري

اقرأ أيضا

بالفيديو- سما المصري: أحب الزواج العرفي وأحيانا أرغب أن أكون جارية


خالد سرحان يهاجم رئيس الهيئة العامة للكتاب مجددا: كلامك عار من الصحة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/8/2019 5:53:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"