بطل "قيامة أرطغرل" يزور دبي اليوم لهذا السبب

بطل "قيامة أرطغرل" يزور دبي اليوم لهذا السبب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 11:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 15:11
إنجين التان إنجين التان
يزور الممثل التركي إنجين التان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" دولة الإمارات اليوم، الجمعة 8 فبراير.

تأتي زيارته من أجل حضور الدورة الثالثة من مهرجان "ضيافة" لاستلام تكريمه.

وأعلن المهرجان عن تكريم التان بجائزة أفضل ممثل دولي، بعد النجاح الكبير الذي حققه ولا زال يحققه في مسلسله "قيامة أرطغرل".

View this post on Instagram

Ladies and Gentlemen, we’re glad to announce that the international Turkish Star @enginaltandzytn will receive his DIAFA Trophy during the 3rd #DIAFA. Watch him walk on the Red Carpet starting 06:00 pm Dubai time on Dubai TV, Rotana Music, LBC, MBC Wanasah, Al Kahira Wa Nas, OSNand Al Rabea Radio. . . . سيداتي و سادتي يسعدنا أن نعلن أن النجم العالمي التركي انجين ألتان سيُكرّم في مهرجان #ضيافة بدورته الثالثة. انتظروا إطلالته على السجادة الحمراء يوم الجمعة ٠٨/٠٢/٢٠١٩ ابتداءً من السادسة مساء بتوقيت دبي على تلفزيون دبي، روتانا موسيقى ، وناسة، القاهرة و الناس،راديو الرابعة، LBC, OSN @dubaitv @rotanamousicatv @lbctv Wanasah , @osn ya hala , @alkaherawalnas @alrabiafm . . هذا الحدث برعاية : @atlantisthepalm @lamarclinics @7___production @perfectionevents.me @fadiaaltaweelagency إخراج : #وليد_ناصيف @waleed_nassif . .

A post shared by DIAFA (@diafaofficial) on



يشار إلى أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان "ضيافة" تبدأ في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنوات "دبي" و"روتانا موسيقى" و"وناسة" و"القاهرة والناس" وLBC TV.

ولا تعد هذه الزيارة الأولى للممثل التركي إلى دبي، إذ سبق واصطحب أسرته لقضاء بعض الوقت هناك(التفاصيل).

"قيامة أطغرل" مسلسل تركي تاريخي يحقق نجاحا كبيرا في تركيا وعربيا، ويعرض مساء كل أربعاء على قناة TRT التركية، كما يعرض على بعض القنوات العربية.

يعرض الآن الموسم الخامس من المسلسل وهو الأخير بالنسبة للممثل إنجين التان، إذ يستكمل بعد ذلك بأبطال جدد تحت اسم "قيامة عثمان".

إنجين التان


اقرأ أيضا:

بالفيديو- خالد الحلفاوي: مسلسل دنيا سمير غانم 3 قصص والأبطال مختلفين

بالفيديو- أمينة خليل تتحدث عن دورها في مسلسل "قابيل".. صعب ومختلف

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/8/2019 3:11:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"