خاص- المحامي سمير صبري لـFilFan.com معلقا على قضية منى فاروق وشيما الحاج: هذه العقوبة تنتظرهما

خاص- المحامي سمير صبري لـFilFan.com معلقا على قضية منى فاروق وشيما الحاج: هذه العقوبة تنتظرهما

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير
منى فاروق وشيما الحاج منى فاروق وشيما الحاج
كشف المحامي سمير صبري لموقع FilFan.com عن الموقف القانوني للممثلتين منى فاروق وشيما الحاج.


أكد المحامي سمير صبري أن الممثلتين تواجهان تهمة ارتكاب فعل فاضح، وذلك بعد تداول فيديو جنسي لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما لابد أن يتم تقديمهما لمحاكمة عاجلة في أسرع وقت ممكن لأنهما ساعدوا على نشر الفسق والفساد والعري والإباحية، وبالتالي القبض عليهما كان أقوى قرار عادل تم صدوره، لتكونا عبرة للغير.

وعقب سمير لـ FilFan.com فيما رددته منى فاروق وشيماء الحاج بأنهما خلال هذا الفيديو كانتا لم تتخطيا عمر 18 سنة والمخرج غرر بهما ووعدهما باحتراف التمثيل، قائلا أن كل شخص يتحمل نتيجة أخطائه وعمله، فهما ليس لديهما حل سوى التبرأ من فعلتهما الشنيعة.

وأضاف أن في مثل هذه القضايا لابد أن يكون الحكم بالسجن من 3 إلى 5 سنوات، وكونهما ممثلتان لن يخفف عنهما شيئا، فستتم محاكمتهما بطريقة عادلة، وحتى لو كانا ينتميان لنقابة المهن التمثيلية فهي ستحاكمهما إداريا، ولكن في هذه الحالة لابد من محاكمتهما جنائيا لتكونل عبرة لغيرهما، ولكنهما لن ينتموا لأي نقابة محترمة.

يذكر أنه تم التحفظ على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بسبب الفيديو الفاضح، لحين عرضهما على النيابة العامة، يتهمة ارتكاب فعل فاضح، على أن يتم فحص الفيديو لبيان مكان تسجيله.

وكشف مصدر بمباحث الآداب أنه لا يمكن القبض على "المخرج" الذي ظهر في الفيديو الفاضح للممثلتين منى فاروق وشيما الحاج؛ فالتحريات الأولية ترجح أن الشخص عضو بمجلس النواب ويستلزم رفع الحصانة"، حسب موقع صحيفة "الوطن".



إنجي سمير

2/8/2019 12:16:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"