تعرف على كواليس وموعد طرح فيلم أحمد عز "الممر"

تعرف على كواليس وموعد طرح فيلم أحمد عز "الممر"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 20:28
من كواليس فيلم "الممر" من كواليس فيلم "الممر"
كشف المنتج هشام عبد الخالق العديد من التفاصيل عن فيلم "الممر " الذي يتم تصويره الآن بطولة الفنان أحمد عز وعدد من نجوم مصر.

وقال إن الفيلم كان فكرة تم طرحها في ٢٠١٤ وتم الحديث عنها مع المخرج شريف عرفة ولكن تأجلت الفكرة لعدة أسباب متعددة، وتابع في اتصال هاتفي مع سارة المنذر ووائل منصور في برنامج "عيشها بانرجي" على راديو إنرجي تردد 92.1 ، إن الفيلم يحتاج لامكانيات خاصة وتكلفة عالية خاصة إنه يرصد مرحلة خاصة في تاريخ مصر.

وتابع:" إن نكسة ٦٧ وحرب الاستنزاف كانا بداية العبور وتحقيق النصر فيما بعد خاصة إن هناك معارك كثرة تمت وشهدت بطولات لرجال الجيش بجانب استشهاد العديد من أبطال الصاعقة لذلك كان من الضروري تسليط الضوء عليهم" .

وعن اسم الفيلم، قال:" هو يعبر عن المرور من حالة الانكسار إلى الانتصار وهو قصة تم تأليفها و بها العديد من الجوانب"، مشيرا إلى أن الفيلم يشارك فيه عدد من النجوم منهم أحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد جمعة، ومحمد فراج وهند صبري ضيقة شرف بجانب أن موسيقي الفيلم للرائع عمر خيرت.

وقال عبدالخالق إن الفيلم به دعم من الشئون المعنوية ولكن ليس على هيئة أموال بل من خلال توفير الطيارات وبعض الجنود بجانب ذلك قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات ومعسكرات لمصر واسرائيل.

وكشف عن موعد طرح الفيلم قائلا :" الفيلم هينزل يوم الهزيمة، يوم ٥ يونيو 2019".

عن سبب قلة الأعمال التاريخية ، قال :" الافلام التاريخية مكلفة جدا وخاصة العسكرية سواء في المجهود أو الوقت".

اقرأ أيضا

الصور الأولى من فيلم "ولاد رزق 2"


صورة - أحدث ظهور لمحمود ياسين مع حفيده
و

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"