آخر صورة لمغني الراب توباك شاكور قبل إطلاق النار عليه بلحظات

آخر صورة لمغني الراب توباك شاكور قبل إطلاق النار عليه بلحظات

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 19:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 19:0
توباك شاكور توباك شاكور
خلال تسعينيات القرن الماضي، كان مغني الراب توباك شاكور واحدا من أكثر الأصوات شهرة وتأثيرا في العالم، قبل أن تتنتهي مسيرته الناجحة في وقت مبكر للغاية بعد وفاته المفاجئة عام 1996، عن عمر يناهز 25 عاما.

تعرض توباك شاكور لحادث إطلاق نار في لاس فيجاس بداخل سيارته من قبل مجهولين وكان حينها بصحبة المنتج الأمريكي شوج نايت، حيث أطلق مجهولون وابلا من الرصاص حينها اخترقت واحدة كتف توباك وأخرى فخذه والحوض واخرى اخترقت صدره وأصابت رئته اليمنى، وعلى اثر الحادث انتقل شاكور إلى المستشفى مكث بداخلها 6 أيام حتى وفاته بها.

ونشر موقع Boredpanda صورة للراحل توباك شاكور قبل إطلاق النار عليه بلحظات بصحبة شوج نايت في سيارته.

توباك

الجدير بالذكر أن العديد من أغنيات توباك شاكور قد لاقت نجاحا كبيرا ومن أشهر ألبوماته الغنائية All Eyez On Me الذي تجاوزت مبيعاته حاجز الـ10 ملايين نسخة في أمريكا وحدها، وألبوم 2Pacalypse Now الذي كان بداية انطلاقته الحقيقية في عالم النجومية.

اقرأ أيضا
مادونا توقف مزادا لعرض مقتنياتها الخاصة.. من بينها رسالة حب من توباك

توباك شاكور يكشف سبب إنهاء علاقته السرية بمادونا لكونها بيضاء!

كلمات متعلقة توباك شاكور
comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/6/2019 7:00:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"