على خطى أم كلثوم.. حفل شهري لشيماء الشايب

على خطى أم كلثوم.. حفل شهري لشيماء الشايب

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 14:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 14:29
شيماء الشايب شيماء الشايب
تستعد المطربة شيماء الشايب لإحياء مجموعة من السهرات الغنائية الطربية، على غرار الحفل الشهري الذي كانت تحييه كوكب الشرق أم كلثوم.

قررت شيماء إحياء حفل شهري بصحبة فرقتها الموسيقية، يبث مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر القناة الخاصة بها على YouTube، بمبادرة من المنتج ريتشارد الحاج الذي فكر في إعادة فكرة الحفل الشهري الذي كانت تنظمه كوكب الشرق.



قال ريتشارد الحاج عن هذه الفكرة: "إن المستقبل في صناعة الموسيقي سيكون من خلال المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي، ورواد تلك المواقع بالملايين ويجب استهدافهم من خلال الحفلات والسهرات الغنائية".

أضاف ريتشارد في تصريحات صحفية، أنه قرر طرح ميني ألبوم جديد لشيماء الشايب يضم 4 أغاني، خلال أسبوعين على الأكثر قائلا إنها انتهت من تسجيله بالكامل وتتعاون فيه مع عدد من الموزعين والملحنين من بينهم سامر أبو طالب وتامر عاشور وأحمد العتباني ونادر نور
وأسامة سامي وهاني ربيع.

وأوضح أن الميني ألبوم حالة دراما شتوية تحتوي جرعة مكثفة من الدراما من خلال الأغاني الـ4 ويتماشى مع أجواء الشتاء.

اقرأ أيضا

بالصور- منى زكي وأحمد حلمي وأكرم حسني والنجوم يحتفلون بنجاح ألبوم محمد حماقي

هل يوجد جزء ثالث من مسلسل "أبو العروسة"؟ مفاجآت منتظرة


comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/6/2019 2:29:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"