بالفيديو- نرمين الفقي: هذا أكبر عيب في شخصيتي

بالفيديو- نرمين الفقي: هذا أكبر عيب في شخصيتي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 12:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 12:42
نرمين الفقي نرمين الفقي
بصراحة كبيرة تحدثت الممثلة نرمين الفقي عن عيوب في شخصيتها.

قالت نرمين إنها ليست شخصية دبلوماسية، بل صريحة وتقول أمام الجميع ما تشعر به دون أن تفكر، وترى أن هذا خطأ فالإنسان عليه أن يكون دبلوماسي في بعض المواقف.

أضافت، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس ويعرض عبر قناة dmc، أنها شخصية تحترم مواعيدها وعملها ودائما ترغب أن يبادلها الآخرون نفس الاحترام.

أما أكبر عيب تراه في شخصيتها أنه عندما يستغلها شخص ما تغضب وتثور، فيتهمها البعض بأنها شخصية عصبية، على الرغم من أن أي شخص قد يتعرض لموقف مماثل سيغضب.

يذكر أن نرمين الفقي تشارك في مسلسل "أبو العروسة 2" الذي يعرض عبر قناة dmc ومن بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

اقرأ أيضا:

هل يوجد جزء ثالث من مسلسل "أبو العروسة"؟ مفاجآت منتظرة

بالصور- إلهام شاهين ونرمين الفقي وشهيرة يحتفلن بعيد ميلاد فاروق الفيشاوي




نهال ناصر

2/6/2019 12:42:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"