شركة Disney: أفلام "ديدبول" الجديدة تحمل تصنيف R

شركة Disney: أفلام "ديدبول" الجديدة تحمل تصنيف R

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 11:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 15:56
DEADPOOL DEADPOOL
بعد نجاح شركة Disney في إتمام صفقة شراء معظم شركة 21st Century Fox مقابل مليارات الدولارات، أصبحت أفلام الأبطال الخارقين مثل "ديدبول" و"لوجان" التي تحصل على تصنيف R تحت سيطرة Disney، وبالتالي من الممكن أن يتم جمع شملها مع أفلام "أفنجرز"، التي لا تتخطى تصنيف PG-13.

لكن يبدو أن المدير التنفيذي لشركة Disney، بوب إيجر، استشعر قلق محبو البطل الخارق "ديدبول" الذي يتمتع بحس ساخر جريء. حيث أكد أن شركة الإنتاج الكبرى ستستمر في صناعة أفلام لـ"ديدبول" تحمل تصنيف R.

موضحا: "سنستمر في هذا العمل، هناك بالتأكيد شعبية تتمتع بها هذه النوعية من الأفلام"، وفقا لما جاء على موقع Variety.

وألمح إيجر أن هذا الأفلام لن تطرح في دور السينما تحت شعار شركة Disney التقليدي، ولكن سيتم الترويج لها على اعتبار أنها أفلام مخصصة لفئة عمرية معينة. مؤكدا: "نحن لن نخلط الأمر على المستهلك بأي شكل من الأشكال".

جدير بالذكر أن تصنيف R يشترط المرافقة من قبل الوالدين أو شخص بالغ لمن هم دون 17 عامًا. أما تصنيف PG-13 يعني على الآباء أن يكونوا حذرين نظرا لأن بعض المحتوى غير مناسب لمن هم دون 13 عامًا.

ومن المقرر أن تطلق Disney منصتها الإلكترونية في أمريكا خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وبحسب ما ذكر موقع Deadline، فإن هدفها في العام الأول إنتاج 4 أو 5 أفلام جديدة، و5 مسلسلات تليفزيونية للعرض عبر الشبكة الإلكترونية. ومن المقرر أن تتراوح تكلفة المسلسل المكون من 10 حلقات بين 25 مليون و35 مليون دولار، لكن المسلسلات الاستثنائية المميزة ستصل ميزانيتها إلى 100 مليون دولار، على غرار مسلسلى Game of Thrones وWestworld المنتجين من قبل شبكة HBO.

وبشكل عام، يتوقع أن يكون إجمالي محتواها في بداية انطلاقها، 7 آلاف حلقة تليفزيونية و500 فيلم.

اقرأ أيضًا:
تفاصيل صفقة بيع Fox لـDisney.. امتلاك هذا الأفلام والمسلسلات وتهديد لمستقبل Netflix


11 فيلما عن أحداث وشخصيات حقيقية في أوسكار 2019.. تعرف عليها

comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/6/2019 3:56:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"