شقيق ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها: ارحمونا

شقيق ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها: ارحمونا

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 0:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 13:38
ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
يبدو أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد لاحقتها شائعة إرتباط في الفترة الأخيرة، بعد إعلان طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

ونفى وائل عبد العزيز شقيقها الذي يحرص دائما على دعمها، عبر حسابه على Facebook ما تردد حول شائعة ارتباطها، مضيفا أن ياسمين عبد العزيز مشغولة في أعمالها الفنية الجديدة وبيتها.



وكانت الممثلة ياسمين عبد العزيز أعلنت منذ فترة أنها انفصلت رسميا عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وجاء في بيان إعلامي من الممثلة الكوميدية أن طلاقها من وقع منذ عام تقريبا.

يذكر أن ياسمين أنجبت من زوجها السابق حلاوة طفلين هما ياسمين وسيف الدين، وتحافظ على ابتعاد حياتها الشخصية عن الإعلام دوما.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تشارك في مسلسل "الملكة"، مع فتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وأحمد كمال ويوسف عثمان ومراد مكرم وهند عبد الحليم وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن أمين جمال وطارق الكاشف وإخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

وائل عبد العزيز

اقرأ أيضا

بالصور- أخطاء في فيلم المليار دولار Fast and Furious 7.. تيشيرت بول ووكر !


باربرا بوشيه ضيفة شرف الدورة الـ3 لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

كلمات متعلقة ياسمين عبد العزيز

نسمة أحمد

2/6/2019 1:38:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"