بالفيديو- خالد تاج الدين: عمرو دياب سبب عدم تعاوني مع سميرة سعيد

بالفيديو- خالد تاج الدين: عمرو دياب سبب عدم تعاوني مع سميرة سعيد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 18:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 18:34
عمرو دياب وخالد تاج وسميرة سعيد عمرو دياب وخالد تاج وسميرة سعيد
للمرة الأولى يكشف الشاعر الغنائي خالد تاج الدين سبب عدم تقديمه لأعمال مع الفنانة سميرة سعيد من بعد أغنية "يوم ورا يوم".

جاءت تصريحات خالد تاج الدين من خلال برنامج The Insider Arabia، الذي حل عليه خالد ضيفا مؤخرا.

وقال خالد من خلال اللقاء، الذي تحدث فيه عن أعماله الفنية الأخيرة ومشاريعه المقبلة، أنه لم يتعاون مع الفنانة سميرة سعيد من بعد تقديمه أغنية "يوم ورا يوم" والسبب في ذلك يرجع للفنان عمرو دياب.

وأوضح الشاعر الغنائي خالد تاج الدين أن سميرة سعيد كان من المفترض أن تقدم أغنية "وماله" التي قدمها عمرو دياب بصوته، وأن الأغنية كانت معدة لها من البداية، ولكن إعجاب عمرو دياب بالأغنية ورغبته في تقديمها بصوته دفعته مع ملحن الأغنية عمر مصطفى لتقديمها لعمرو دياب.

وتابع خالد أن هذا الموقف دفع سميرة لعدم التعاون معه ليقرر أن يصالحها مع عمرو مصطفى ، وقدما لها أغنية "ليلي نهاري"، والتي أعجبت بها كثيرا، ولكن عمرو دياب استمع لها وطلب ضمها لألبومه، مما دفع عمرو وخالد لتقديمها له، ومن وقتها لم يتعاون مع سميرة سعيد مرة أخرى.



يذكر أن خالد تاج الدين قدم مؤخرا أغنية "كفاية حلول وسط" مع الفنان محمد حماقي، والتي طرحها في ألبومه "كل يوم من ده"، وهي من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.



كما قدم 4 أغنيات في ألبوم آمال ماهر الأخير "أصل الإحساس"، وهم الأغنية التي حملت اسم الالبوم و"ماخلاص" و"يما عز عليا بعادك" و"حبيبي هانت".

اسمع أغنيةعمرو دياب "وماله"



اسمع أغنية عمرو دياب "ليلي نهاري"




اسمع أغنية سميرة سعيد "يوم ورا يوم"



اقرأ أيضا
صورة- خالد تاج الدين ينجو من حادث سير.. هذا ما أصاب سيارته

أيمن بهجت قمر يعتذر للشاعر خالد تاج الدين لهذا الخطأ في أغنية عمرو دياب "الفرحة"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/5/2019 6:34:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"