بالفيديو- أشرف عبد الباقي يعلن موعد عرض "جريما في المعادي" في بورسعيد

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يعلن موعد عرض "جريما في المعادي" في بورسعيد

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 15:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 15:6
أشرف عبد الباقي وأبطال "جريما في المعادي" أشرف عبد الباقي وأبطال "جريما في المعادي"
بعد الأزمة التي تعرض لها مع فرقته المسرحية الجديدة في الإسكندرية، أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن بدء عرض مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي" في بورسعيد.

جاء إعلان أشرف عبد الباقي عبر حسابه على Instagram بنشر مقطع فيديو من داخل المسرح الذي سيقام عليه العروض، في مدينة بورسعيد، والتأكد من امكانياته وتجهيزاته، وجميع وسائل الأمان به.



وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد قرر إلغاء عروض مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي" التي كان من المقرر عرضها في محافظة الإسكندرية في أول يوم للعروض هناك.

وفوجئ أشرف عبد الباقي قبل عرض المسرحية بساعات، بإخطار من الحماية المدنية بالإسكندرية، باتخاذ قرار منع العرض على خشبة مسرح "بيرم التونسي"، وذلك لأسباب تقنية.

ونشر أشرف عبد الباقي وقتها عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو يعتذر فيه للجمهور الذي حضر لمشاهدة العروض، ولكن تم إخطارهم بإلغاء العروض.



عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يعرض "جريما في المعادي" في الإسكندرية


خاص (في الفن)- أشرف عبد الباقي يقدم العزاء بنفسه بعد شائعة وفاته

محمد عاشور

2/5/2019 3:06:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"