بالفيديو- محمد رمضان ضيف أمير كرارة في مساء الجمعة

بالفيديو- محمد رمضان ضيف أمير كرارة في مساء الجمعة

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 2:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 2:6
كرارة ورمضان كرارة ورمضان
تأكيدا على أن الاختلاف بينهما مجرد شائعات، أعلنت قناة ON E أن ضيف الحلقة الثالثة من برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة هو الفنان محمد رمضان.

ظهر في الإعلان الدعائي للحلقة رمضان وهو يرقص علي أغنية "مافيا"، ويغني "نمبر وان".

كما تطرق الحديث بين كرارة ورمضان للشائعات التي انتشرت في رمضان 2018 حول الخلافات بينهما بسبب إدعاء كل منهما أن مسلسله هو الأعلى في المشاهدة.



برنامج "سهرانين" يُقدمه الفنان أمير كرارة، يوم الجمعة من كل أسبوع، عبر قناة "ON E"، في تمام الساعة 11 مساء، وكان ضبفا أول حلقتين هما أحمد السقا ودياب.

من ناحية أخرى، استقر محمد رمضان على خوض السباق الرمضاني 2019 بمسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

أما كرارة، يستمبر في تقديم شخصية "سليم الأنصاري" في الجزء الثالث من مسلسل "كلابش"، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

بالأرقام- هذا ما حققته أغاني محمد رمضان.. هل تهزمهم أغنية "فيرس" الجديدة؟


أمير كرارة: كنت أتمنى بطولة هذا الفيلم بدلا من السقا


comments powered by Disqus

مي جودة

2/5/2019 2:06:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"